شباب الأخدود يعاود تدريباته بعد معسكر مكة

ناشئين الاخدودأستأنف  فريق نادي الاخدود لفئة الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بعد أن عاد من معسكره الإعدادي الذي اقيم في مكة المكرمة صباح أمس وكان في استقبالهم بعض الجماهير في مقر النادي .
وعلى صعيد المعسكر الإعدادي الذي اقيم ما بين 15-3الى 23-1 والذي تخلله اربع مباريات ودية الاولى امام شباب الربيع بجدة وانتهت بفوز فريق شباب الاخدود2-1 وفي اللقاء الودي الثاني أنتصر على شباب الوحدة 3-1 على ملعب نادي الوحدة ولعب لقاء أخر امام ناشئين حراء وانتهى بفوز شباب الاخدود 3-1وفي اللقاء الودي الاخير اقيمت مباراة نادي وج للفريق الاول وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل منهما حيث لم يخسر أي لقاء ودي وهذا ما عكس صورة الراحة النفسية التي كانوا عليها لاعبوا الفريق والجهاز الفني والاداري .
حيث شكر رئيس البعثة وعضو مجلس الادارة ومشرف الفئات السنية أ. عبد الله القارح على الجهود المبذولة من قبل مجلس الادارة في تيسير الأمور وتسهيل الصعاب لشباب النادي وعلى رأسهم المهندس صالح كرحان ونائبة أ. محمد عقاب وقال في تصريح له عبر المركز الاعلامي بنادي الاخدود قال ” الحمد لله على المعسكر الناجح الذي استفاد منه لاعبوا الفريق برفع معدلهم اللياقي واحتكاكهم مع فرق اعلى منهم مستوى كفريق شباب الوحدة الذي يشارك في دوري الممتاز وفريق الاول لنادي وج وكذلك تعود اللاعبين على أجواء المباريات .
وفي الاخير أتقدم بالشكر الجزيل الى أ. احمد منتشري المشرف العام على القطاعات السنية وإدارة نادي حراء على نجاح هذا المعسكر والذي قام بنتسيق المباريات الودية .
وذكر اللاعبون انهم عازمون على رد الجميل الى الادارة في الصعود الى دوري الممتاز بإذن الله تعالى كهدية الى الجماهير ومن سأل عنهم في المعسكر الإعدادي.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    بالتوفيق لشباب الاخدود في تصفيات الصعود
    الفريق يملك الكثير من المواهب ستفيد الفريق الأول في المستقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 10:57 م
112