الشباب يعاود تدريباته غداً بعد العودة من الراحة

تدريبات الشباب ‫(296823857)‬ ‫‬

يعاود الفريق الكروي الأول تحضيراته يوم غدٍ الاثنين ، على إستاد الأمير خالد بن سلطان ،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لليوم الأحد منحت لهم من قبل المدرب “عمار السويح” , وكان الفريق الأولمبي قد واصل عصر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مساعد المدرب “فتحي الهريش” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين، الأولى أدت تدريبات تكتيكية تمثلت في التمرير من لمستين، بينما طبقت المجموعة الثانية عددٍ من التدريبات التكتيكية كان أبرزها رفع الكرات العرضية للمهاجمين، وفي نهاية التدريبات أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل الفنية،ومنح المدرب اللاعبين راحة ليوم غدٍ الاثنين على أن يعاودوا التدريبات الثلاثاء المقبل.

هذا وقد تغلب الفريق الكروي لدرجة الشباب بأربعة أهداف نظيفة على أكاديمية سانتوس بالخرج ،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر ملعب الرديف بنادي الشباب , سجل الأهداف الشبابية : (نواف الحرقان هدف – إبراهيم شراحيلي هدفين – بدر الدوسري هدف ).

شارك في اللقاء الغير مشاركون في لقاء الأمس أمام العدالة , بينما اكتفى المشاركين في المباراة بتمارين استرجاعية. وبعد نهاية المباراة منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غدٍ الاثنين فقط.

التعليقات

8 تعليقات