في ختام الجولة التاسعة عشر :

النصر يقلب الطاولة على العروبة بثنائية برازيلية

النصر-النهضة ‫(222054902)‬ ‫‬تمكن المتصدر النصراوي من قلب الطاولة على ضيفه العروبة بثنائية برازيلية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما على أستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ختام منافسات الجولة التاسعة عشر لدوري جميل.

دخل الاورجوياني كارينيو بتشكيل مكون من : عبد الله العنزي في حراسة المرمى – حسين عبدالغني – محمد حسين – محمد عيد – كامل فلاتة المر – مراد دلهوم – شايع شراحيلي – عوض خميس – محمد نور – إلتون رودريجيز – حسن الراهب .

فيما دخل التونسي جميل بلقاسم بتشكيل مكون من : عبده البسيسي ( حارس مرمى ) – علي الخيبري – إبراهيم صلاح – بابيدي فيلس – فواز فلاته – عبدالله ذيب – عدي عمرو – تشارلز ايدوا – خالد الدوسري – عائض الجوني – عبدالعزيز فلاته .

قبل بداية اللقاء وكما عودنا جمهور النصر بتيفو جديد وهذه المرة رسموا (365D) بمناسبة مرور عام على عدم خسارة ناديهم .

الشوط الأول شهد هدفاً عروباوياً مبكراً عند الدقيقة (8) وذلك بعدما أستغل الأردني عبدالله ذيب كرة طويلة ثابتة من الكاميروني بابيدي فليس , النصرفي هذا الشوط حصل على الكثير من الفرص المحققة ولكن لاعبيه لم يحسنوا استغلالها .
النصر انتفض في الشوط الثاني ليقلب الطاولة على العروبة حيث سجل في أول دقائق الشوط الثاني عند الدقيقة (51) برأسية البرازيلي إيلتون براندوا ولم تمر أربعة دقائق حتى أضاف البرازيلي إيلتون الهدف الثاني للنصر , العروبة اختفى في هذا الشوط ولم يظهر سوى في دقائق المباراة الأخيرة ولكنه لم ينجح في التعديل وتمكن النصر من المحافظة على نتيجة اللقاء حتى اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة .

قاد اللقاء تحكيمياً : الحكم الدولي محمد الهويش حكم ساحة ، وساعده الدولي عبدالعزيز الأسمري، والحكم نواف العتيبي، والحكم الرابع محمد القرني ، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.

قدر الحضور الجماهيري بـ (10270) مشجع .

التعليقات

102 تعليق