الشباب يعاود تدريباته .. والمرشدي وخليلي يواصلان برنامجهما الطبي

تدريبات الشباب ‫(296823855)‬ ‫‬

اجرى مدرب الفريق الأول بنادي الشباب المدرب “عمار السويح” تدريبات الفريق الجماعيى اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي حيث اخضع اللاعبين الاساسيين إلى تمارين استرجاعية اشتملت على : إحماء وتسخين، وتفكيك عضلات.
وبعد التدريبات منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم “عمار السويح” اللاعبين راحة ليوم غدٍ الأحد على أن يعاودا التدريبات يوم الاثنين المقبل.

بينما فاز الفريق الأول لكرة القدم (اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس أمام الاتفاق) على الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/2) وذلك في المناورة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على سجل للأول اللاعبان: عيسي المحياني، وعبد المجيد الرويلي، بينما سجل للأولمبي اللاعب وليد شنقيطي.

دخل الفريق الأول بتشكيلة ضمت: إبراهيم زايد، فيصل خمج، وليد عبدربه، نايف القاضي، صالح القميزي، بدر السلطين، فيرناندو، عبد المجيد الصليهم، عيسى المحياني، سعيد الدوسري، فهد الدوسري.

فيما واصل الثنائي ماجد المرشدي،وعماد خليلي برنامجهما التأهيلي الطبي في عيادة النادي،حيث يعاني الأول من آلام في الظهر، بينما يعاني الثاني من إصابة في العضلة الضامة بالرجل اليسرى. ويشار إلى أن الإصابة لحقت باللاعبين في مباراة النصر الأخيرة.

من جهةٍ أخرى فاز الفريق الكروي لدرجة الشباب بنتيجة (2/1) على نظيرة بنادي العدالة، وذلك في اللقاء الدوري الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء وذلك ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.سجل الأهداف الشبابية فيصل حدادي، عبد العزيز المولد. وسيلتقي الفريق غداً الأحد أكاديمية سانتوس من مدينة خرج ودياً على الملعب الرديف بالنادي.

وعلى صعيد الناشئين فاز ناشئي الشباب بنتيجة (5/2) على فريق العلمين، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب إعداد القادة. سجل الأهداف الشبابية كلاَ من: تركي العمار، عبد العزيز الشهراني، علي مكي، محمد الشمري،مساعد العبدان.

التعليقات

1 تعليق
  1. slman alshehri
    1

    بتوفيق لشيخ الانديه ومبروك لشباب الشباب فريق اكثر من رائع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 4:40 ص
101