العربي والجبلين يقتربان من حافة الهبوط

الصفا والفيحاء يغردان في صدارة دوري الدرجة الثانية

الصقور والترجي الثانية
ضمن نتائج الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الثانية وفي المجموعة الأولى على وجه التحديد تجاوز فريق الصقور ضيفه الترجي بهدفين دون مقابل في تبوك , وسجل لفريق الصقور محمد محسن, فيصل الجهني وبهذا الفوز يرتفع رصيد الصقور إلى 22 نقطة في المركز الثاني ويبقى الترجي على رصيده ب20 نقطة متراجعا إلى المركز الرابع.

وفي الزلفي تعادل فريق الزلفي مع العربي بهدفين لمثلها, حيث سجل هدفي الزلفي سلطان الغنام وسجل لفريق العربي ناصر سرور وثامر الجروان, وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزلفي إلى 17 نقطة في المركز السادس ويرتفع رصيد العربي الى 9 نقاط في المركز الأخير.

أما في جدة فاز الصفا على الربيع بثلاثة أهداف مقابل هدف, حيث سجل لفريق الصفا خالد حسن,حبيب الأحمد هدفين,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الصفا إلى 26 نقطة في المركز الاول ويبقى الربيع على رصيده ب13 نقطة في المركز التاسع.

فيما فاز فريق التهامي على الشرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مدينة جيزان حيث سجل هدفي الشرق محمد التويلي ونايف الحويطان ,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التهامي إلى 13 نقطة في المركز الثامن ويبقى الشرق على رصيده السابق ب13 نقطة في المركز السابع.

وفي أبها فاز ضمك على النجمة بهدف وحيد سجله مناع العمري, وبهذا الفوز يرتفع رصيد ضمك إلى 19 نقطة في المركز الخامس ويبقى النجمة على رصيده ب20 نقطة متراجعا الى المركز الثالث.

أمّا في المجموعة الثانية وعلى ملعب الصائغ بالرياض فاز سدوس على الحمادة بهدف نظيف سجله موسى والبي ,وبهذا الفوز يرتفع رصيد سدوس إلى 18 نقطة متقدما الى المركز الخامس ويبقى الحمادة على رصيده السابق ب21 نقطة في المركز الثاني.

وعلى ملعب نادي الفتح بالاحساء حقق النجوم فوزا ثمينا على الجبلين بهدف وحيد سجله عيسى السعيد,وشهد اللقاء أهدار لاعب الجبلين عبود اليامي ضربة جزاء,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النجوم إلى 16 نقطة في المركز الثامن ويبقى الجبلين على رصيده السابق ب8 نقاط في المركز الأخير.

فيما فاز البدائع على القلعة بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب نادي الأمل بالبكيرية , حيث سجل لفريق البدائع فهيد الفهيد هاتريك,معتز محمد من ضربة جزاء,محمد الشمان, وسجل للقلعة بندر دغريري ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد البدائع إلى 17 نقطة متقدما الى المركز السادس,ويبقى القلعة على رصيده السابق ب10 نقاط في المركز التاسع.

وأخيراً تعادل العيون مع المجزل بهدف لكل منهما في المجمعة , حيث سجل لفريق المجزل ضيف الله القرني وسجل لفريق العيون خالد العواد وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المجزل إلى 20 نقطة في المركز الثالث ويرتفع رصيد العيون إلى 19 نقطة في المركز الرابع.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مزن هتان
    1

    سبورت السعودية , هي الصحيفة الوحيدة التي تتابع دوري الثانية .
    شكرا لها من الاعماق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 9:10 ص
  2. شبابي غيور
    2

    النتائج مشكورين وذكرتوها
    طيب كملوا معروفكم وعدلوا جدول الترتيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2014 الساعة : 9:13 ص
104