مصر تلتقي الكونغو ودياً في الشارقة

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم نظيره الكونغولي غدا الجمعة ودياً على استاد نادي الشارقة في الامارات ضمن استعداداتهما للتصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

تستعد مصر لاستئناف مشوارها في المجموعة السابعة التي تتصدرها برصيد 6 نقاط حيث تستصيف زيمبابوي في الجولة الثالثة في 22 اذار/مارس المقبل، وتلعب الكونغو في اليوم ذاته مع ضيفتها الغابون ضمن المجموعة الخامسة التي تتصدرها ب4 نقاط.

ويعسكر منتخب مصر في الشارقة لمدة اسبوع حيث يخوض مباراة ودية ثانية مع تونس في 16 الحالي.

واكد الاميركي بوب برادلي مدرب منتخب مصر ان “معسكر الامارات مهم جدا للمحافظة على الحضور البدني عند اللاعبين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية من خلال الضبابية التي تحيط بموعد عودة النشاط في مصر”.

ورأى برادلي ان “مباراة الكونغو ستكون قوية لا سيما ان الاخير يضم لاعبين ينشطون في الدوريات الاوروبية وينافس كما مصر على حجز احدى بطاقات التأهل الى مونديال 2014، ما سيعطي المواجهة طابع التحدي واثبات الذات”.

واضاف “طموحي هو طموح كل المصريين بالتأهل الى مونديال 2014، فبرغم الصعاب التي واجهتني في عملي فان ذلك لم يؤثر على قراري بالبقاء لتحقيق الحلم الذي نعمل له جميعا”.

وكان برادلي استدعى 28 لاعبا للمشاركة في معسكر الامارات من بينهم صالح جمعة (انبي) الذي ينضم للمرة الاولى الى التشكيلة التي شهدت ايضا عودة وليد سليمان (الاهلي) وعمرو زكي المحترف في تركيا ومحمد ناصف ظهير ايسر انبي.

وهنا اللاعبون: عصام الحضري وشريف اكرامي واحمد الشناوي واحمد سعيد اوكا واحمد حجازي وادم العبد واحمد المحمدي وباسم علي ومحمد ناصف ومحمد عبد الشافي واسلام رمضان واحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد النني وابراهيم صلاح وحسني عبد ربه وصالح جمعة وعمر جابر ومحمد ابراهيم ومحمد ناجي جدو ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ووليد سليمان ومحمد ابو تريكة وعمرو زكي واحمد تمساح ومحمد صلاح واحمد حسن مكي.

115