الشباب يواصل تحضيراته والبيشي يشارك في المران

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه” إيمليو فيريرا” الذي قسم اللاعبين في بداية المران إلى مجموعتين ( دفاع، وهجوم) أخضعهم إلى تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد لمدة (40) دقيقة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”. وميدانياً أخضع المدرب لاعبي الدفاع إلى تدريبات دفاعية تخصصية.بينما أخضع لاعبي الهجوم إلى تدريبات هجومية بحته على الملعب الرديف ركز من خلالها على إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح ، والتسديد من خارج منطقة الجزاء،والتمرير من العمق.

تركيب أجهزة (GPS) على اللاعبين

واصل اختصاصي التغذية وطالب الدكتوراه غريب الشويعر في تطبيق برنامجه اللياقي على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم،وذلك تحت إشراف البروفيسور رون باكسندل أستاذ الفيسولوجيا في جامعة جلاسكو، حيث أخضعهم الشويعر اليوم إلى تركيب أجهزة (GPS).

البيشي يشارك في التدريبات

شارك اللاعب سياف البيشي في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم، وذلك بعد تعافيه من  نزلة البرد التي أبعدته عن المشاركة في تدريبات الأمس .

الاولمبي يستأنف تحضيراته

الشباباستأنف الفريق الأولمبي الكروي استعداداته اليوم بمعسكر داخلي بالنادي لمدة يومين، سيجري من خلاله تدريبات صباحية مسائية. وكان الفريق قد أدى تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه ” عمار السويح” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين لياقية خفيفة، وذلك عقب عودتهم من إجازة لمدة يوم واحد. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين طبقت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبزرها: تمرير الكرة من لمستين.

الشباب يواصل استعداداته بتمارين لياقية مكثفة

·       ركز مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم ” عادل عبد الرحمن” في مران الفريق لليوم الثلاثاء على رفع الجوانب اللياقية لدى اللاعبين، حيث أخضعهم إلى تمارين لياقية مكثفة اشتملت على الجري الحر لمدة (15) دقيقة،والانتشار في الملعب، والجري عن طريق المحطات في منتصف الملعب. وفي نهاية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين طبقت عدد من التدريبات التكتيكية أبرزها: التمرير من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، والاستلام  والتسليم.

التعليقات

5 تعليقات
  1. متابع ملكي
    1

    نادي الشباب اللذي أنجب العويران والسمار والمهلل وفؤاد أنور وعواد العنزي وأبو الحطات الرزقان أصبح ملم للاعبين الرجيع وخالي من النجوم الستار … القاضي وعبدره وسياف والمرشدي !!!!!!!!!!
    كيف يتم الاستغناء عن هداف الدوري ووصيفه وأفضل صانع ألعاب في الموسم الماضي … ماهو تفسير هذا التصرف غير أن راعي الحلال يمهد لرحيله بتفريغ النادي من النجوم كي يبقى النادي في دوامة البناء اللتي تستغرق عدة سنوات ليقال وين ….. .. فعلها قبلا مع نادي الحزم قبل أن يذهب لنادي الشباب وفرغ النادي من نجومه ليهبط نادي الحزم للدرجه الاولى ومن ثم للدرجه الثانيه قبل أن يعود بصعوبه للدرجه الاولى جراء تصرف ….. ..
    على محبي نادي الشباب تدارك وضع الفريق قبل أن تقع الفاس بالرأس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 8:23 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    تعليق رقم 1

    يا ليت تنصح فريقك لعل وعسى يحقق بطولة الدوري التي تسمى بالنسبة لكم حلم لكل أهلاوي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 9:23 م
  3. متابع ملكي
    3

    تعليق 2
    أنا بأتكلم عن إدارات ونجوم صنعت تاريخ ناديها بجد وكد عبر منافسات شريفه لا يعرفها ولا يعترف بها أي منتسب لنادي الدلال ولا أقول لك إسأل أبوزنده أو الدخيل وغيره من سلسله طويله من الحكام ساهمت بقوه في صناعة تاريخ مزيف من البطولات لا يستحي منتسبي هذا النادي بالتفاخر بها ولكن أقول لك إرجع لتصريح رئيس ناديك السابق محمد بن فيصل عن مساعدة الحكام لناديك ففيه الفصل بين الجد والهزل ..
    هذا الموسم أرى بحق وحقيق نادي الدلال خائفا في بعض المباريات من مفاجأه تأتي على يد حكم سعودي لذلك يبادر بالمطالبه بحكم أجنبي .. هم يعرفون أن فيصل بن تركي فهم اللعبه ولن يتورع عن الجهر بها أو إستخدامها لو مست حظوظ فريقه في الفوز باللقب … وداوها باللتي كانت هي الداء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 10:00 م
  4. صلابيخ حراق بنكة اوروبية10
    4

    لا لا ياتعليق 3
    لا تنزل مستواك لمستوى لنفسية رقم 2 انت اكبر بكثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 11:20 م
  5. صلابيخ حراق بنكة اوروبية10
    5

    التنكيل الحقيقي هو الهلال :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 يناير, 2014 الساعة : 11:23 م
106