الاتفاق يُقرر فسخ عقد اللاعب ابراهيم هزازي

ابراهيم هزازي

أكد المركز الإعلامي لنادي الاتفاق أن إدارة النادي قررت فسخ عقد اللاعب ابراهيم هزازي بالتراضي بينهما ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع ظهير أيمن بدلاً من هزازي بناء على طلب المدرب غوران .

ومن أبرز الأسماء المطروحة على لجنة الكرة اللاعب عبدالمطلب الطريدي وقد يشهد اجتماع إدارة النادي إبعاء أسماء أخرى في إطار تصحيح مسار الفريق الذي غرق في الفترة الأخيرة في موجة من النتائج والهزائم المخيبة .

التعليقات

67 تعليق
  1. عالمي اسياء وزعيمها
    1

    الشباب ينتظرك عن اخيك يتوسط لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:25 ص
  2. ab
    2

    شي طبيعي توعدنا على كذا من ابراهيم مكانه حواري ويخب عليه مو احتراف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:33 ص
  3. نصراوي حتى النخاع
    3

    لاعب غثيث بما تعنيه الكلمه وقليل ادب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:34 ص
  4. مذرحه
    4

    اعتراف ضمني بالواقعه من النادي ولكن قرار صائب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:35 ص
  5. Green Blue
    5

    مسكين وليد الفراج…طار الي فزعله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:37 ص
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    يمدحون الأعتزال يا كابتن برهومي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:45 ص
  7. احمد
    7

    أتمنى من باقي الأندية عدم التعاقد معه وجعله عبرة لغيرة
    الاخلاق قبل الرياضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:46 ص
  8. شبابي عتيق
    8

    هذا نتاج هزيمة الثغر من الاتفاق لانك سبب رئيسي في هذه الهزيمه
    نصيحه- تبي تحمي نفسك- روح للنصر- لو ببلاش- مثل حسين عبدالغني ومحمد نور- والنصر يجعل منك – راقي وخلوق – حتى لو انك عكس ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:46 ص
  9. الربيعان
    9

    هزازي اذهب الى المحلي وستكون اللاعب الخلوق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:46 ص
  10. ازرق
    10

    لاعب مسكين تطارده المشاكل بسبب تصرفاته ال????ه
    رغم ان مستواه الفني جيد ولكن هذا طبع اللاعب من كان بالاهلي ثم بالاتحاد واخيراً بالاتفاق
    كل مباراة يكون له تصرف ممقوت من الجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:50 ص
  11. وماقالت
    11

    لاعب سيئ خلق واخلاق
    وابعاده نجاح لاي ادارة نادي
    الي ما اعترف باخوه من ابوه
    وش ترجي منه تجاه ايتام او غيرهم
    وعلى فكره فيه لقطه له مع الاتحاد ضد طفل خلف المرمى
    يهاوشه بحاول ادور الرابط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:53 ص
  12. شبابي راقــي
    12

    سيندم من قطع رزقه طوال عمره حيث لا ينفع الندم.. وقد يعجّل الله له العقوبة في الدنيا قبل الآخرة ..

    اللهم انتقم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:53 ص
  13. خالد الحربي
    13

    الاتفاق نادي نظيف لايرتدي شعارة الا المحترمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:01 ص
  14. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    14

    قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق يا دوسري ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:05 ص
  15. سنےـد آلعےـآلميے
    15

    دار الطواقي تنتظرك رووووووووح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:11 ص
  16. المد فعيه الاتفاقيه
    16

    مبروك للحاقدين وقاطعي الارزأق أن الله بما تعملون خبير سينتقم الله من المتسببين عاجل غير اجل قطع الاعناق ولاقطع الارزاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:16 ص
  17. المطر لا يجلب إلا الفرح .. الفرح فقط
    17

    _هذا اللاعب لا توجد له اي صفة تطابق الاحترافية , واسوء اللاعبين خلق داخل وخارج الملعب !
    لاعب مضحك لا يملك امكانيات فنية فيتجه للـلإعلام وعلى حساب اخلاقيأته والاندية التي يمثلها ..

    _اهني النوآخذه على تصحيح اخطاء الموسم بداية بغوران والأن تنسيق العار , عمل ناجح وللإمام …

    الحمدالله الخطوة الاولى تكللت بنجاح .. مع زخآت المطر سيبتعد العار عن دوري جميل وظهور اخلاقياته المتكرره
    لن نراها بعد اليوم , وان تعاقد مع نادي من ركآء فسيكون انجاز كبير لشخصه . :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:17 ص
  18. أبو عمار
    18

    اللي مو عارفينه الجماهير سبب فسخ العقد هو تصريحه باكشن يادوري بان سبب ملاحقة الاعلام لتصرفاته السيئة وتجاهل مستواه داخل الملعب وجوده بنادي لايستطيع حمايته كما لو كان بالاهلي او الاتحاد راجعوا تصريحه بحلقة البارحة الاحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:25 ص
  19. المحلية صعبة قوية
    19

    أنصحه بدار العواجيز نادي ال ف ق ر الحااااااااااااااااااااااااااااااااالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:27 ص
  20. الزعيم الاهلاوي
    20

    باقي يفسخون مزاين الابل
    مفسري الاحلام
    ويصبح الوضع تمام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:33 ص
  21. 511
    21

    حل مناسب لتغطية كشف التحالف بين الاصل والفرع ضد العالمي الى كشفها معاذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:35 ص
  22. الزعيم الاهلاوي
    22

    فين المطبلين له
    الان يختفون عن الساحة مثل النوفه وغيره
    وكتاب شارع هزازي هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:36 ص
  23. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    23

    .....هههههههههههههههه
    خلي المشاكل تنفعك :)
    الحين روح العب في حواري جده القديمه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 1:44 ص
  24. محمد الشمري
    24

    يا إخوان والله حرام التسلط على اللاعب .. صح اللاعب يخطيء ..لكن دققوا بكثير لاعبين تلقون أسوأ منه ..

    يعني حرام قطع الأرزاق .. من الأهلي للإتحاد إلى الإتفاق والإعلاميين يلاحقونه .. والله حرام!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:00 ص
  25. (الملكي صوت الوطن )
    25

    اتمنى يروح الشباب لايق عليه النوفل والبلطان من نفس العينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:24 ص
  26. Sam7
    26

    لاعب ذو أخلاق سيئة ومشاكله متعددة مع الجميع!!!
    تم طرده من الأهلي ثم الإتحاد وأخيرا الاتفاق!!!
    إلحق أخوك عند راعي ال?? لأن حسن معاذ مو راضي يجلس عندهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:32 ص
  27. شبابي،مطنش
    27

    الله يرزقك ويهديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:39 ص
  28. م.م
    28

    لاحول ولا قوة الا بالله الله يصبرك ي براهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:50 ص
  29. الامبراطور الملكي
    29

    كثرت مشاكلك ياهزازي …. تبي محد يلتفت لك وبالعكس يمجدونك ويخلونك افضل لاعب

    المحلي نصيحة خذها مني

    في الاهلي ماصبروا عليك وفي الاتحاد وفي الاتفاق روح للسنافر واخذ راحتك كسر وسوو اللي تبي والكل بيدافع عنك :lol: :mrgreen: …… واذا مو مصدق اسئل الشريده :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:58 ص
  30. 123
    30

    نادي الطواقي يبحث عن ظهير ايمن وانت لا تقل سلوكا عن حسن معاذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:58 ص
  31. فهدالحربي
    31

    خلي نوفله تتوسطلك عند عشر نفر فريق التشليح مع اخوك التم التاعس على عديم الرجا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:00 ص
  32. ياعالمي
    32

    لاعب غني عن التعريف اتمنى ان لايخرب سمعته الكرويه زياده وان يعتزل الكره نهائيا ًلكي نتذكرك بالخير فالجره اذا طاحت كسرت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:00 ص
  33. متابع
    33

    مسكين يفكر نفسة مايكون
    الاخلاق قبل الرياضة
    تربية حواري :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:20 ص
  34. بدر:"
    34

    قطعتواّ رزقةّ … للاسف ّ وضعناّ من سيئ للاسوءّ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 4:35 ص
  35. سفير الوطن
    35

    مكانه في الشباب مع البلطان والنوفل!!
    والطيور على اشكالها تقع!! :mrgreen: :mrgreen:
    في كل مباره له مشكله وفي النهايه سب امي ههههههههههههههـ!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 4:46 ص
  36. سلطان
    36

    لاعب ممتاز فنياً بس لابد عليه ان يراجع نفسه على كل التصرفات وسلوكه داخل الملعب واتمنى له التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 5:28 ص
  37. ماجد عبدالله
    37

    تستاهل ياهزازي
    على نفسها جنت براقش
    ليتك تجي نص اخلاق اخوك نايف

    تعليق 8
    خذ لك مرايه وشوف نفسك
    بعدين شوف الناس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 5:52 ص
  38. الرفاعي
    38

    النادي الذي سيتعاقد معه سيصبح سيئ السمعه لأفعال هذا الاعب الوسخ اخلاقيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 6:05 ص
  39. العالمي يلعب والمحلي يتعب
    39

    لك الله ياهيما

    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 6:21 ص
  40. الواصل
    40

    :twisted: شوف فريق ?????? البرست يمكن تنفع مع حسن معاذ انتم من نفس الطينة وتهاوش انت وياه سبحن من خلق وفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:17 ص
  41. ابو عياش
    41

    في ستين داهية , هذا مو مقدر النعمة ولا محترم الناس
    وش ترجون منه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:20 ص
  42. عشق أهلاوي
    42

    اللاعب متفق مع البلطان وسوف يتم التعاقد معه ليحل بديل للاعب حسن معاذ الذي سوف يتم انتقاله للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:26 ص
  43. العميري
    43

    حسبي الله ونعم الوكيل هذا ظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:33 ص
  44. شيكو لفربول
    44

    يا جماعه التعليم له دور كذلك التربيه السليمه لها دور في شخصيه الفرد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:40 ص
  45. محايد
    45

    افضل له الذهاب الى حلبــــــــة المصارعة الحرة WRESTLING WWE ســـــــــــوف يتفوق هناك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:47 ص
  46. اهلاوي وافتخر
    46

    الغريب كيف نادي مثل الا تفاق عرفناه اجمل وارقى فريق يتعاقد مع مثل هالعينات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:49 ص
  47. عالمي طيبه
    47

    عفوآ يا ابراهيم ليس لك مكان في الاندية المحترمة فقط الفريق المحلي او فريق 10 نفر ينتظرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 8:08 ص
  48. احمد
    48

    وجعله عبرة لغيرة
    الاخلاق قبل الرياضة كورة القدم الخلق عتده الطفال يستحق فيخ عقده قول عتزل الفضل لك ابرهيم لانك غير محنرم هذا حتي لو لم تبصطه انك التسديد كورة هذا يعوده عدم حترام كورة السعودية انت عار كورة السعودي خراج من فريق الرقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 8:42 ص
  49. العالمي
    49

    تعليق 8 ليش ماتجيبوه للشباب ممكن أخوه يؤثر عليه ……………….. ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 9:11 ص
  50. تمسخري ياهلهوله
    50

    سنتوره خذ الاعب سرعه جاك الي يفكك من السخط الاعلامي
    سنتر بجلدك :lol: :idea: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 9:13 ص
  51. اتحادي صميم
    51

    رايح البحرين بو الشباب .. خل المغررب تنفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 10:36 ص
  52. الرحال
    52

    ينتظرك فريق السنافر ياكابتن .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 10:45 ص
  53. عبدالرحمن الوجيـHـه
    53

    هذا اللاعب يجني على نفسه بتصرفاته السيئة

    اذن هو يتحمل النتائج

    والافضل له وللرياضة ان يترك الملاعب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 11:04 ص
  54. أبو فهد
    54

    ياشباب ترجموا لي تعليق 48 اللغة العربية تنتحر هههههه
    وبعدين أبو هزه القرموش مكانه عند البلطان والنوفل نفس الأخلاق عار على الرياضة 10 نفر برست
    أبو هزه هذا درس من عمك الكابتن منصور الحربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 11:06 ص
  55. لا للغيبة
    55

    طيب الي معلقين فوق تقولون اخلاق اللاعب سيئة وانتم تغتابون فيه الغيبة من كبائر الذنوب الله يهديكم و يهدي هزازي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 11:24 ص
  56. اخضر جده
    56

    تصرفات هزازي وتصاريحه غير متزنه وغير مقبوله ولا تجي من عاقل
    وتحرج ناديه كثير ، سواها مع الاهلي والاتحاد والان مع الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 11:37 ص
  57. اهلاوي خاص
    57

    طرد من الاهلي
    طرد من الاتحاد
    طرد من الاتفاق

    اكثر نادي يناسب هاللاعب وعقليته هو الشباب ,, :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:29 م
  58. ابو راشــــــــــد
    58

    لا تشــــــــمت باخيك فيعافيه الله ويبليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:30 م
  59. اهلاوي خاص
    59

    امس يطرد النوفل من اكشن يادوري
    واليوم هزازي من الاتفاق

    ههههههههههههههه اللهم لا شماته

    سنتكم سعيده وكبيرررر يامنصور الحربي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:31 م
  60. هلالي الخفجي
    60

    بعيدا عن اخلاقه وتصرفاته الا ان اللاعب مستوه الفني ممتاز بس الزين ماكمل والله يوفقه وين ماراح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:52 م
  61. هلالي الخفجي
    61

    مستواه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 12:53 م
  62. star
    62

    المتسبب الاول في فسخ عقده هو اللاعب نفسه وتصرفاته والمتسبب الثاني من يطبل للاعب من أيام مباراة الاتحاد والاهلي تصفيات اسيا وخاصة الاعلام الاتحادي دافعوا عن اللاعب والكل يعرف ما بدر منه واخيرا القنوات الرياضيه السطحيه…يادوري يستضيفون لاعب مشاغب اساء للرياضه السعوديه شي مضحك و قنوات تافهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:03 م
  63. عبادي البادي
    63

    صلبوخ ينتضرك مع اخوك القناص عللك تكون قريب منه ويعرف يربيك على الاخلاق الحميده والرياضية او حتى تنال قسط من اخلاقه العاليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 2:50 م
  64. بالتوفيق للهلال
    64

    السلام عليكم انا انصحك ياابراهيم انك تروح لم الحالمي ترا يبونك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:07 م
  65. بالتوفيق للهلال
    65

    يالله ياابراهيم رح للحالمي ترا يبونك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 3:09 م
  66. سبايسي سبورت
    66

    فسخ عقد بس كنت أتمنى يشطب لان النعمه زواله سواء هو أو غيره أتمنى أن لا نراهم في ملاعبنا وصدق المثل القايل إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا ومن يتعاطف معاه أو منهم على شاكلته الله أسأل أن ينالوا نفس عقابه رغم أنه لم يعاقب ولديه فرصه لا تنسون اليتيم ومن ينصره غير رب اليتيم والحمد لله على كل حال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 7:36 م
  67. sami
    67

    روح للهلال واضمن للك المنتخب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يناير, 2014 الساعة : 9:49 م
104