الاتحاد والأهلي يكسبان البحرين والعربي في خليجي الطاولة

واصل الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد نتائجه الإيجابية في بطولة الأندية الخليجية بفوزه في ثاني لقاءاته في البطولة أمام فريق البحرين البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين , ولم يشارك في اللقاء قائد الفريق اللاعب عبد العزيز العباد الذي تعرض لإصابة قبل اللقاء سيخضع على إثرها لمزيد من الفحوصات للتأكد من سلامته.

وفي باقي مباريات الفترة المسائية اليوم فاز فريق الأهلي على فريق العربي القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وهذا الفوز عزز حظوظ الأهلي في بلوغ الأدوار النهائية وفي المباراة الثانية كسب فريق النصر الإماراتي نظيره فريق الساحل الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتستكمل صباح يوم غد مباريات دور المجموعات من البطولة على أن يقام في الفترة المسائية دور الأربعة في البطولة والذي سوف يتم نقله على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضة الثالثة .

من جهة أخرى يحتضن مقر سكن الوفود ظهر اليوم اجتماع اللجنة التنظيمية لكرة الطاولة وحفل غداء لرؤساء الوفود المشاركة في البطولة وفي المساء يقام الحفل التكريمي لجميع الفرق المشاركة والذي سيتم خلاله تبادل الدروع التذكارية .

من جانبه امتدح امين عام النادي ايمن الطويل المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق الاتحادي في لقاء اليوم ومقدرة اللاعبين على تجاوز الظرف الصعب الذي تعرض له الفريق بإصابة اللاعب عبد العزيز العباد قبل بداية اللقاء متمنيا أن يواصل الفريق مشواره نحو إحراز اللقب بإذن الله.

وكان امين عام النادي إلى جانب عضو الشرف الدكتور وائل بافقيه قد حرصا على الاطمئنان على إصابة اللاعب بعد نهاية اللقاء.

110