الشباب يواصل تحضيراته للرائد و توريس يغادر التمرين للإصابة

تدريبات الشباب ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه إيمليو فيريرا ، وذلك تأهباً للقاء الرائد يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل.

في بداية الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين (دفاع،وهجوم) أخضعها إلى تدريبات تقوية في صالة الحديد لمدة (40) دقيقة، عقب ذلك أدى لاعبو الدفاع والمحاور تدريبات تكتيكية ميدانية في مربعات صغيرة غلبها على الطابع الدفاعي تمثلت في : الاستحواذ على الكرة , التمرير من لمستين ، إغلاق المناطق الدفاعية، التمركز السليم، استخلاص الكرة من هجوم الخصم، بينما قسم المدرب لاعبي الهجوم إلى ثلاث مجموعات أخضعهم إلى تدريبات هجومية بحته تمثلت في: التمرير من لمستين، الاستلام في الأماكن الفارغة، والاستحواذ على الكرة ،وإنهاء الهجمة ، والتمركز الصحيح.

هذا و تعرض اللاعب ماكنيلي توريس في تدريبات اليوم إلى إصابة بسيطة في عضلة الفخذ ، غادر على إثرها التدريبات . فيما استدعى مدرب الفريق الكروي الأول لاعب الفريق الأولمبي عبد العزيز البيشي للمشاركة في تدريبات الفريق.

و سيؤدي الفريق مرانه الأخير عصر غد ٍ الأربعاء الساعة(4:30) على الملعب الرديف بالنادي، وذلك قبل المغادرة الساعة (6:30) مساءً إلى مدينة بريدة .

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬

التعليقات

9 تعليقات