أوزيل ورامسي وجيرو وجيبز يغيبون عن أرسنال

2250425_FULL-LND

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيفتقد لجهود لاعبي الوسط مسعود أوزيل وارون رامسي والمدافع كيران جيبز والمهاجم اوليفييه جيرو في مباراته على أرضه أمام كارديف سيتي يوم الاربعاء. وأضاف ان شكوكا تحوم حول خمسة لاعبين آخرين.

وأبلغ فينجر الصحفيين يوم الثلاثاء ان ارسنال لا يزال ينتظر التقرير الطبي الخاص باصابة الكتف التي يعاني منها أوزيل وان رامسي قد يغيب لثلاثة أسابيع أخرى بسبب معاناته من شد في الفخذ.

وغاب هذا الثنائي عن مباراة فاز فيها أرسنال بهدف دون رد في الدوري على مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الاحد.

وسيغيب جيرو صاحب الهدف الوحيد في مرمى نيوكاسل عن مباراة كارديف بسبب اصابة في الكاحل بينما يعاني الظهير الايسر جيبز من مشكلة في ربلة الساق.

وقال فينجر أيضا ان شكوكا تحيط بالمدافعين ناتشو مونريال وتوماس فيرمالين ولاعبي الوسط توماس روزيسكي وجاك ويلشير والمهاجم ثيو والكوت.

ويدخل أرسنال هذه المباراة متفوقا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي وقال فينجر إنه سعيد بحصد فريقه لنقاط أكثر من أي منافس آخر في الدوري خلال 2013.

وأبلغ الصحفيين يوم الثلاثاء “ليست بطولة في حد ذاتها لكن هذا السجل يظهر استقرار الفريق وتناغمه.”

وتابع “اذا كنا قد استطعنا اعتبارا من الاول من يناير وحتى 31 ديسمبر المحافظة على هذا الاستقرار فاننا نكون قد تقدمنا بالفعل.”

واستطرد “نرغب في مواصلة هذا الاستقرار في 2014 وان ننافس بقوة على لقب الدوري الممتاز. في 2013 شهد مستوانا الكثير من الاستقرار وهذا يزيدنا إيمانا بقدراتنا.”

وقال فينجر الذي يسعى في 2014 لانهاء تسع سنوات عجاف انه يستمتع بالعمل مع فريقه.

واضاف المدرب الفرنسي “هذا الفريق يتمتع بمميزات خاصة ويشرفني العمل مع هذه المجموعة في الملعب وخارجه لانهم من طراز رفيع.”

112