عبد الرحمن العطاس ينسحب من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد

عبدالرحمن العطاسأعلن عبدالرحمن العطاس المترشح  لرئاسة نادي الاتحاد اعتذاره عن رئاسة النادي وسحب ترشيحه معللاً ذلك بالضغوط الأسرية وجاء في بيان وزعه العطاس على وسائل الإعلام :

أود أن أتقدم بالشكر والاعتذار لكافة الاتحاديين المخلصين من أعضاء الشرف والجماهير الذين طالبوني بالترشح لرئاسة نادي الاتحاد بعد أن وضعوا ثقتهم الكاملة في شخصي, حرصا منهم على مصلحة النادي بعد أن وجدوا مني الرغبة الصادقة في خدمة نادي الاتحاد بجهدي ووقتي ومالي, إلا أني فوجئت بالحملة المستغربة التي واجهتها من بعض المحسوبين على نادي الاتحاد والتي تهدف إلى إبعاد كل من يبحث عن الوقوف إلى جانب النادي عبر أساليب تكررت مع العديد من الشخصيات الاتحادية في الأعوام الماضية وكانت سببا رئيسيا فيما وصل إليه نادي الاتحاد الآن من وضع لا يرضي كافة محبيه الصادقين.

وما يثير استغرابي أن الجميع رحب بي كعضو شرف بداية من حصولي على العضوية الشرفية الماسية والتي كانت تعد أعلى فئات العضوية الشرفية ثم دعمي المتواصل لمدرج الذهب وفرق النادي في مختلف الالعاب وتخصيصي جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة يخوضها الفريق ورعاية فريق كرة الطاولة ودخولي في مفاوضات لرعاية الألعاب أخرى في النادي حيث قمت بهذه الخطوات الاستثمارية في الوقت الذي ابتعدت كافة الشركات عن مجال الرعاية في النادي وذلك من منطلق العزم الصادق على الوقوف إلى جانب نادي الاتحاد في أزمته والمساهمة قدر المستطاع من أحل تجاوزها.

وأمام ذلك ونزولا عند رغبة عائلتي والنصائح الصادقة التي استمعت إليها من أعضاء شرف ومقربين لي تابعوا الحملة التي تعرضت لها بعد تقديم ملف ترشيحي رسميا لرئاسة النادي قررت مضطرا التراجع عن الترشح لرئاسة نادي الاتحاد.

وختاما أود أن أوجه رسالة لمن سعى لإبعادي بأنهم قد يكونوا نجحوا الآن في تحقيق أحد أهدافهم المستمرة للإضرار بنادي الاتحاد, ولكني سأظل إلى جانب الكيان الاتحادي محبا مساندا وداعما.

التعليقات

25 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    مبرووك للأتحاديين ، طرد عضو الشرف الثغراوي من رئاسة العميد ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:15 م
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    بلا إنسحاب بلا كذب جمهور الاتحاد هو من رفض ترشيحك لرئاسة كبير جده وعميدها لأن الإتحاد مايشرفه أن يصبح رئيسه القادم ثغراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:18 م
  3. nasser
    3

    لأنك لست إتحاديا نقول لك
    لملم فلوسك وأنسحب
    مالك نصيب في اللي (تحب)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:18 م
  4. علي ,,
    4

    في البداية ي العطاس انت ميولك اهلاوية وم يختلف عليها اثنان ومن البداية دوم انك مش قد كلمتك المفروض م طلعت للملاء وسرقت الاضواء ثم تنسحب !!
    انا اقدر لك وضعك وخوفك وكلام اهلك وقرايبك بس الكل يعرف وضع الاتحاد يمر بأزمه حقيقية خانقة وبقوة واكيد عندك خبر بهالشيء دامك مو قدها ليه تقدم؟؟
    انا اقولها من هينا وإلى كل من يريد الترشيح الاتحاد بحاجة إلى رئيس ذو شخصية محنكة وقوية في الكلمة والإرادة وماتهزه ريح ولا يأثر عليه احد ابداً ابداً
    لذلك ,, اختم كلامي ربي يوفق اتحادنا ويرزقه رئيس يقدر يخرجه من الأزمة الخانقة

    وكل الشكر للجماهير الاتحادية على عشقها وحبها وغيرتها على نادي النمور وانا كَ مشجع لا اتهجم ع العطاس ولكن مرشح يهتز من اول بداية لا نريده ابد !!!

    لله دررك ي عمميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:19 م
  5. ابو هند
    5

    الظاهر أنك شفت الموضوع مافيه عائد مادّي وهونت

    قبل سنتين عضو شرف أهلاوي, والآن تبغى تقنعنا إنّك إتّحادي صميم؟؟

    يا إمّا أنّك تبحث عن الشهره أو المال, ونادي الإتحاد وجماهيره لا يريدون من يبحث عن الشهره أو المال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:25 م
  6. حنكل بن جحفان
    6

    عضو شرف ارحب رئيس لا………… الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:35 م
  7. احمد
    7

    بهرجة اعلام على الفاضي
    خلاص تصورت وطلعت في التلفزيون ؟
    عقول أطفال للأسف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:50 م
  8. زعيم القرن الاسيوي
    8

    للاسف عميد النوادي بعد ابتعاد ال الشيخ ووفاة خالد بن محفوظ انتهى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:58 م
  9. بوراشد النصراوي
    9

    هذي الأشكال تبحث عن الشهرة والظهور الإعلامي فقط هو أصلا بالأساس م عنده نية يترشح للرئاسة بس قال خلني اشتهر على حساب الاتحاد وبعدين اذا انت داعم ادعم وانطم اما انك جاي الحين انك تسوي فيها بارز عضلاتك امام الملأ انك انت االي فعلت وسويت هذا الكلام م يمشي علينا ي كابتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:06 م
  10. اأتاوي888
    10

    الله يستر عليك وشكرا اذا كنت صادق وبي حسن نية اما لكسب
    شهرة عشان انتخبات الغرفة التجارية ولنفسك لا والف لا والله
    ينتقم منك ومن كل واحد يبي يخرب النادي ويحطم قلوب عشاقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:07 م
  11. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    11

    الخير بالقادم بديل عنك والاتحاد نادي كبير يفخر الكل برسائة العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:14 م
  12. ما حولك احد
    12

    حصل على ما يريد ثم ذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:31 م
  13. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    13

    أخذت شهره ومشيت = شاطر = بطل = !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  14. متابع ملكي
    14

    طالب شهره وفلاشات مثلك مثل الناقوره والسنتوره …. على قول المثل لو فيك خير ما رماك الطير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:50 م
  15. ابوساري الملكي الاهلاوي
    15

    مالك ومال المشاكل لا تترئسً نادي مشاكل وفساد حاولت ترفعه وتفكهم من نكبة الكره اللي فيهم من اعضاء شرف ونفاق مابينهم والله ماينفعل للاتحاد غير اتحادي لانه مايصير احزاب بينهم ماهو شرط العطاس لو وحداوي ….هذا النادي ماغير سب ولعن وهو بس يبي يقدم ملفه ولسه ماقدم جاءه كلام مايقوله نادي صغير له وافضل ابعد عنهم وعن قربهم اختار اي نادي لو الوحدة افضل ربما تصعد ويرجع زي ماكان ويرجع الاتحاد الي مكان الوحدة لو في اتحاد كرة عادل ومحق كان هبط من نصبهم وديونهم ومشاكلهم الله يعينهم علي مشاكلهم مابينهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:54 م
  16. 123
    16

    العطاس والناقور اعضاء شرف مطرودين من النادي الملكي الراقي

    الاول العطاس بحث عن الشهرة على حساب العميد ولكن رجالات العميد الكبار طردوه

    الثاني المنقور لم يجد من ينتمي له الا المحلي فذهب وقدم لهم باص من شركة ابو سرهد وكان طموحه منصب نائب

    الرئيس وكالعادة بعد ان استفادوا منه ماديا طنشوه مثله مثل الغنام فلم يجد الا الباص ليسحبه ويعيده لابو سرهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:55 م
  17. نصر تبوك
    17

    تركى العجمه فى البرنامج اضهر اهلاوية السطل ياهو مصخره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:56 ص
  18. ابو راشــــــــــد
    18

    لا يغـــــــــير لونه الا الحــــرباه
    ولا يصلح للقيادة الا الاســـــــد
    فهل يمكن ان تحل الحرباه محل الاســــد :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:52 ص
  19. احمد
    19

    غصباً عنك يالعطاس حطيت شعار النادي على رقبتك يالثغراوي , قال يبغى يرأس الاتحاد , دور على رئاسة الثغر لتقلل أو تزود من البطاقات الحمراء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 6:52 ص
  20. اهلاوي بعقل
    20

    لا نتشرف ان تكون عضو شرف اهلاوى ولا يتشرف الاتحاديون برئاستك للعميد ( وتركى العجمة ما قصر فى اظهار الحقيقة كاملة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:27 ص
  21. محايد
    21

    تســــــــــــــــــتاهل كل ما عملو فيــــــــــــــــــــــــك يا عطاس هم وجمهورهم لو بقيـــــــــــــــــــت مع الراقي الملكي
    او اتجهت الى احدا نوادي العاصمـــــــــــــة طبعا” مع الزعيــــــــــــم او العالمــــــــــــــــي لكان افضل لك مليون مرة
    او الأفضل ان تشوف لك مشاريع بقرشينك :wink: 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:06 ص
  22. الحر
    22

    من خرج من داره قل مقداره
    مثلك مثل الناقور
    وجتى تستوي الرصة
    احضر باص كباص الناقور
    واطلق علية باص الاتحاد الملكي
    بعده صدقني بيرشوحك بس مع تركي العجمة والفراج
    وسلامة فهمكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:34 ص
  23. نمور اسياء وعميد الانديه واعرقها
    23

    تعقيب على كلام المفكر الكبير ابو ساري الملكي يالطيب انت تصف الاتحاد بنادي صغير جده اجل مين كبير جده ومن هوا نادي الوطن ومن حقق رابع العالم لوسمحت جاوبي واطربني من معلوماتك الطريفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:35 ص
  24. سالم شامر
    24

    حصل على ما أراد وهى الشهره ثم انسحب وهذا حال بعض الأعضاء والصحفيين وغيرهم من أراد الشهره تطرق للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  25. الامبراطور الملكي
    25

    رغم محاولات هذا الرجل لاستلام زمام الاداره والنهوض بهذا الفريق المغلوب على امره والذي تخلوا عنه اعضاء شرفه وحملوه بالديون الا انها بأت بالفشل … ماقصرت بيض الله وجهك … مايحتاج تفزع لهم وياعلهم من هالحال وارداء حتى اعضلء شرفهم تخلوا عنهم … دوري ركاء ينتظرهم

    جيب فلوست خلينا نشتري فيها كبتشينو حق الاولمبي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:46 م
103