الأمير فيصل بن مساعد يزور الوحدة ومشجع وحداوي يهادي محبوب والزهراني

unnamed

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود اليوم الاثنين بزيارة لنادي الوحدة ،يطلع خلالها على منجزات النادي وخطط وبرامج مجلس الإدارة الجديد .

وينظم النادي حفلاً ترحيبياً بهذه المناسبة ،يشتمل على العديد من الفقرات من بينها الزفة الحجازية ،وكلمة ترحيبية من رئيس النادي ،وكلمة المحتفى به ،وتبادل الهدايا ،ومأدبة عشاء على شرف الزيارة، وسيتجول سموه على مرافق ومتحف النادي.

من جهة اخرى ، حض المدير الفني للفريق الأول محمد صلاح اللاعبين على الجدية والانتظام في حضور التمارين ،والحرص على تطوير الأداء .

جاء ذلك في كلمة له عقب المران الاعتيادي عصر أمس على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي ،والذي ركز فيه على الإحماء و إجراء مناورة في منتصف الملعب ،فيما قدم مشجع وحداوي هدايا رمزية للاعبين ماجد الهزاني ،ووليد محبوب تعبيراً منه عن أدائهما في المباراة السابقة.

من جهة اخرى قام مساءا الامس رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حازم اللحياني بزيارة تفقدية خاصة للاعب براعم النادي لكرة القدم عمار الحربي الذي تعرض لكسر مضاعف في ساقه خلال المباراة الودية التي اجريت سابقا مع براعم الاهلي في جدة، وقد كان في استقباله والد اللاعب واخوانه .

108