مستندات مفقودة وراء تأجيل إصدار البيان الخاص بنادي الاتحاد

مقر نادي الاتحاد

أكد المدير العام لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب أحمد الروزي على أن الهدف من تأجيل إصدار البيان الخاص بنادي الاتحاد لمدة شهرين والاستمرار بالعمل للجنة المالية لكشف المسيرات المالية ، كان بسبب أختفاء العديد من المستندات والعقود بالإدرة.

وقال الروزي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” تأجيل إصدار البيان الخاص بنادي الاتحاد لمدة شهرين والاستمرار بالعمل للجنة المالية لكشف المسيرات المالية ، كان بسبب اختفاء العديد من المستندات والعقود بالادارة ” .

وأضاف : ” تم ايجاد قصاصة من عقود ومستندات لايمكن أن يتم الاعتماد عليها لعدم اكتمالها بشكل كامل وقانوني ، وتم طلب استدعاء العديد من رؤساء الاتحاد السابقين لأخذ آرائهم ومشوراتهم في العديد من الملفات التي تخص اللجنة وليس بهدف ادانتهم بشيء من هذا القبيل ” .

وإختتم الروزي تصريحاته ، قائلاً : ” هناك ملاحظات مسجلة على عدد من الأسماء الاتحادية بفترة سابقة ، ولا يحق لي التصريح بأسمائهم ، وللعلم فقد تم فتح باب الترشيح بنادي الاتحاد في الأسبوع الماضي وسيستمر لمدة 15 يوماً ، وتم تأجيل عقد الجمعية العمومية ” .

التعليقات

8 تعليقات
  1. مصراوي
    1

    ﻻ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    إلى أين يا كبير النوادي وعميدها
    نجحوا المغرضون في تدميرك بعد أن نافستهم في الملعب
    وحرمتهم من أحﻻمهم وصرت كابوس لهم .. هم من أبعد البلوي
    وهم من زرعوا الفتن داخل البيت اﻹتحادي .. وهم من رفضوا رجوع
    منصور اكرسي رئاسة النادي وهم جلبوا بن داخل الذي ورط النادي ورحل
    اكن بأذن الله تعالى سوف يعود العميد مرعبا لهم ومقلقا لراحتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:41 م
  2. فيصل سالم
    2

    كلام فاضي ولا بيطلعو بشي
    مده طويله ولا لها داعي ،، والاتحاد مو ناقص تعطيل والبقاء على الوضع الاداري الحالي مصيبه بحد ذاتها وانهيار للاتحاد .. اذا قصدكم من التمديد ادانة البلوي خذوها من قاصرها وقولوها صريحة لا ترشح اخوك زي ماقلتو له من قبل وفكونا من تضييع الوقت .. لو كانو اعضاء الشرف رجال وينشد بهم الظهر كانو احتوو مشاكل واوضاع الاتحاد وحلوها بنفسهم من غير تدخلات خارجيه .. بس المشكله ان اللي يعتبر كبير الإتحاد الآن (الفتيحي) حق تنظير وفلسفه فارغه لا تودي ولا تجيب .. الحقيقه ان اعضاء الشرف كلهم انكشفو بعد انسحاب آل الشيخ واتضح انهم شغلتهم ييجو يظهرو امام الكاميرات وهات يا كلام فاضي ويرجعو بيتهم من غير مايدفعو ريال واحد واللي يدفع آل الشيخ وبس .. والمصيبه انه في الفتره الأخيره قبل انسحاب آل الشيخ من الاتحاد نلقى منهم اللي يتطاول على آل الشيخ ، يعني لا منهم ولا كفاية شرهم .. مشكلة الاتحاد انه ماله كبير .. فعلا اللي ماله كبير يشتري له كبير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:44 م
  3. { إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
    3

    قال الله سبحانه وتعالى : {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ } وقال الله سبحانه وتعالى : ( وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ * بِأيّ ذَنْبٍ قُتلَتْ ) (صدق الله العظيم)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:19 م
  4. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    4

    فساد × فساد = نادي الأتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:48 م
  5. فيصل سالم
    5

    نادي الهلال = فساد للوسط الرياضي كله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:16 م
  6. محمد1984
    6

    مشاكل النادي المتتابعه والديون .. تراها من طرف البلوي مثل الي خرم خرمه بسفينه وقاعده تغرق ببطئ
    طبعا ما الوم الاتحاديين من حقهم يحبوه .. لكن حتى النصراويين ما استغر تعاطفهم لأنه كان معزبهم ويصرف عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:30 م
  7. سالم شامر
    7

    هل يجرؤ أحمد روزى أن يخرج فى القنوات الفضائية ويتحدث بهذه الطريقة لو كان نادي غير الاتحاد مثل الأهلي حبيبه أو الهلال أو أى نادي آخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  8. الإتي نبض قلبي
    8

    الغرض من هذا كله اسقاط البلوي ومنعه من التدخل في امور العميد قد فعلوها من قبل عندما اقالوه ومن ثم اقحموه في قضية سيول جده وانصفه الله عليهم والان يريدون اقحامه بأنه السبب في الفساد المالي الحاصل في النادي وهو الذي صرف ليس ملايين بل مليارات على العميد وفي النهايه قتل العميد وتسجل ضد مجهول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:46 م
114