رئيس النادي كرم فريق البراعم

الوحدة يسحق وج ودياً بسبعة أهداف – صور

الوحدة و وج ‫(1)‬اكتسح الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ضيفه فريق وج بنتيجة 7/1بعد خوضه مباراة ودية على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي حيث اشرك اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة القادسية ،وقد بدأ المدرب محمد صلاح المباراة بتشكيلة مكونة من أحمد الفهمي،إبراهيم بيضي،طارق عبد العزيز ،وليد محبوب ،منصور نجار،معتز تمبكتي،عبد الخالق برناوي،إبراهيم جوني،سامي عبد الغني،صفوان المولد،مؤيد آدماوي.

واتضح مع بداية المباراة الضغط الوحداوي حيث أحرز الهدف الأول مؤيد أدماوي في د.7 و كذلك الهدف الثاني د.30،وتوالت السيطرة الوحداوية على مجريات المباراة ليسجل أدماوي هدفاً ثالثاً في د.44 . فيما أحرز الهدف الرابع اللاعب ابراهيم البيضي د.63،وفي د.70 سجل مؤيد آدماوي الهدف الخامس،والهدف السادس ماجد الهزاني د.75،والهدف السابع في د.80 للاعب سامي عبد الغني .

من جهة اخرى قدّم براعم النادي مساء الأمس(السبت) كأس بطولة براعم مكة المكرمة لرئيس النادي حازم اللحياني في حضور مدير فريق البراعم سعد المالكي , حيث وعدوه بتحقيق المزيد من الإنجازات وكل ما يطمح له النادي منهم , كما أكد لهم الرئيس بصرف مكافآت تحقيقهم للبطولة مساء اليوم .

الوحدة و وج ‫(1)‬ ‫‬ الوحدة و وج ‫(2)‬ ‫‬ رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني مع نجم براعم الوحدة وصاحب هدف الفوز أمين كابلي صورة تجمع رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني مع نجوم براعم الوحدة لكرة القدم

110