في قمة الغيابات المؤثرة

النصر يستضيف الأهلي لإعادة فارق الصدارة

الاهلي النصريختتم فريقا النصر و الأهلي لقاءات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل عندما يلتقيان غداً الأحد في لقاء قمة الجولة ، حيث يدخل النصر اللقاء و هو في صدارة الترتيب بـ 36 نقطة بينما يحل الأهلي خامساً بـ 21 نقطة .

و يعاني كلا الفريقان في هذا اللقاء من كثرة الغيابات ففي النصر يغيب القائد حسين عبدالغني للإيقاف بالبطاقات الصفراء و خالد الزيلعي للمشاركة مع المنتخب الاولمبي ، و يغيب عبدالله العنزي و خالد الغامدي و شايع شراحيلي و عبده عطيف بداعي الإصابة . و كذلك في الأهلي الذي يفتقد لجهود مصطفى بصاص و موسورو بداعي الطرد في الدوري و كأس ولي العهد بينما يغيب المهاجم البرتغالي ليال بداعي الإصابة .

و بالرغم من الغيابات المؤثرة في الطرفين إلا أن عناصر القوة تتواجد في الطرفين حيث يعتمد النصر على مجموعة مميزة في الوسط يأتي في أبرزها إبراهيم غالب و محمد نور و يحيى الشهري و أمامهم محمد السهلاوي و إيلتون في الهجوم . بينما يعتمد الأهلي بشكل كبير على قائده تيسير الجاسم و سلطان السوادي في متوسط الميدان و أمامهم المهاجم الكوري سوك .

تقام المباراة على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة ” 7:50 ” مساءاً ، و يقودها طاقم حكام أجنبي بقيادة المجري فيكتور كاساي وخالد الطريس «رابعاً»، والدولي السابق مطلق الصواب «مقيماً».

التعليقات

47 تعليق