في اول لقاء في بطولة غرب أسيا بقطر :

أولمبي الأخضر يحصد أول نقطة بتعادله مع فسلطين – صور

المنتخب الاولمبيحصد أولمبي منتخبنا السعودي أول نقاطه مساء اليوم وذلك بعد تعادله السلبي مع المنتخب الفلسطيني  في اللقاء الذي أقيم على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا المقامة حالياً بالعاصمة القطرية الدوحة.

بدأ المنتخب السعودي اللقاء هجومياً وشكل ضغطاً كبيراً على منافسه الفلسطيني  ولكن تألق الحارس الفلسطيني رمزي صالح كان حاضراً حيث تصدى للعديد من الفرص الخطيرة .

أستمر المنتخب السعودي بفرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني  ولكن دون خطورة تذكر في حين حاول المنتخب الفلسطيني عن طريق المرتدات ولكن الدفاع السعودي كان متواجداً وقدم المنتخبين مباراة متوسطة لم تكن فيها فرص خطيرة  لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

بنهاية هذا اللقاء احتل المنتخب السعودي المركز الثاني بنقطة وحيدة خلف المتصدر المنتخب القطري الذي يملك (3) نقاط بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى في حين حل المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث والأخير بنقطة وحيدة .

هذا ويلتقي منتخبنا السعودي بنظيره المنتخب القطري يوم الثلاثاء القادم ويأمل المنتخبين بالفوز لتأكيد التأهل لنصف نهائي هذه البطولة .

اولمبي السعودية و فلسطين ‫(4)‬ ‫‬ اولمبي السعودية و فلسطين ‫(5)‬ ‫‬

اولمبي السعودية و فلسطين ‫(1)‬ ‫‬ اولمبي السعودية و فلسطين ‫(1)‬ اولمبي السعودية و فلسطين ‫(2)‬ ‫‬اولمبي السعودية و فلسطين ‫(3)‬ ‫‬

خالد القروني

التعليقات

10 تعليقات