الشباب يكسب النصر بهدفين و الأهلي يعود بثنائية في الإتفاق

الهلال يتصدر دوري الشباب بثلاثية في الوحدة – صور

شباب الهلالحقق فريق شباب الهلال فوزاً عريضاً على الوحدة بثلاثية نظيفة في لقاء ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب ، ليواصل بذلك الهلال صدارته لفرق الدوري بـ 18 نقطة بينما حل الوحدة تاسعاً بـ 7 نقاط .

فيما تغلب فريق الشباب على نظيره بنادي النصر بهدفين نظيفين سجلها عبدالعزيز المولد و فيصل درويش ، و ذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد ، وبهذه النتيجة يصعد الشباب للمركز الثاني بـ 17 نقطة بينما بقي النصر على 15 نقطة في المركز الثالث .

و كسب الأهلي ضيفه الاتفاق بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل . و حملت أهداف الأهلي توقيع كلاً من ريان دارين ووليد الديني، في حين سجل هدف الاتفاق الوحيد بواسطة اللاعب محمد السبيعي . وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده الي ثلاثة عشر نقطة في المركز الرابع ، في حين تجمد الاتفاق عند رصيده السابق والبالغ اثنا عشر نقطة في المركز الخامس .

و جاءت بقية نتائج الجولة السابعة كالتالي :

القادسية – الاتحاد ( 0 – 1 )

هجر – التعاون ( 2 – 0 )

العدالة – الجيل ( 1 – 1 )

( ترتيب الفرق بعد الجولة السابعة )

1 – الهلال ( 18 نقطة )
2 – الشباب ( 17 نقطة )
3 – النصر ( 15 نقطة )
4 – الأهلي ( 13 نقطة )
5 – الاتفاق ( 12 نقطة )
6 – القادسية ( 9 نقاط )
7 – هجر ( 9 نقاط )
8 – الاتحاد ( 7 نقاط )
9 – الوحدة ( 7 نقاط )
10 – العدالة ( 6 نقاط )
11 – التعاون ( 4 نقاط )
12 – الجيل ( نقطة واحدة )

 

صور من لقاء الأهلي و الإتفاق :

الاهلي و الاتفاق شباب ‫(5)‬ ‫‬ شباب الاهليالاهلي و الاتفاق شباب ‫(4)‬ ‫‬ الاهلي و الاتفاق شباب ‫(3)‬ ‫‬ الاهلي و الاتفاق شباب ‫(1)‬ ‫‬ الاهلي و الاتفاق شباب ‫(2)‬ ‫‬ الاهلي و الاتفاق شباب ‫(1)‬

التعليقات

7 تعليقات
  1. الهلال وكفى .
    1

    ألف مبروك الفوز والصدارة للملكي العاصمي لفئة الشباب وعقبال الفريق الأول :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:08 م
  2. الزعيم كاسر الخشوم
    2

    يالبيه يا سحيمان النابت لاعب من الجيل النادر
    لو قدروا رجال الزعيم على نقلك للهلال ستكون صفقه ناجحه للهلال
    فالهلال بحاجة للنجوم المبدعين امثال ولد النابت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:29 م
  3. fayez Al ahli
    3

    ابوطاقية خلك تحلم في والد النابت
    عندنا الامير خالد بن عبدالله ماتقدر تتنفس ولا تجراء على اي لاعب وابوفيصل موجود
    الله يحفظها للنادي الملكي قلعة الطؤوس الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:39 م
  4. الحر
    4

    هذه بطولة الزعيم الملكي
    لكن مثل قول المثل (((قدم الغشيم وعرقله))))
    انه لون الحياة ودولار العرب
    الثلاث الكبار الراقي الملكي النصر العالمي والنموذجي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:48 م
  5. بالتوفيق للهلال
    5

    السلام عليكم اللي صاحب تعلق 3 ترا مهب الطؤوس الكؤوس اكتب زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:12 م
  6. بالتوفيق للهلال
    6

    اتمنى التوفيق لنادي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:13 م
  7. شبابي وكلي فخر
    7

    مبروووووووووووووووووك فوز شباب الشباب على شباب النصر وحظ اوفر يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
102