الشباب يوقف معاذ ويحوله للتدريبات الانفرادية ويغلق موضوع انتقاله نهائياً

حسن معاذ2
أصدرت إدارة نادي الشباب قرارا بحق اللاعب حسن معاذ حيث قالت الادارة : نظراً لما بدر من اللاعب حسن معاذ في الفترة الماضية،وتكراره مخالفاته للائحة الاحتراف ، واللائحة الداخلية لنادي الشباب، وعدم التزامه بواجباته كلاعب محترف بصفوف الفريق الأول، وعدم احترامه لعقده الساري.فقد قررت إدارة نادي الشباب إيقاف مشاركات اللاعب مع الفريق ، وتحويله إلى التدريبات الانفرادية حتى إشعار آخر. كذلك الإبقاء على اللاعب وإغلاق موضوع انتقاله نهائياً.

وكانت سبورت قد انفردت بخبر معاقبة معاذ على الرابط التالي:

الشباب يغلق ملف انتقال معاذ نهائياً ويعاقبه مالياً ويمنعه من الظهور الإعلامي ويحوله للاولمبي

ويستأنف الفريق الكروي الأول  بنادي الشباب تحضيراته يوم غد الأحد على الملعب الرديف بالنادي. وكان المدرب الشبابي ” إيمليو فيريرا” قد منح اللاعبين إجازة لليوم السبت،وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام الشعلة.

وواصل الفريق الأولمبي الكروي تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عمار السويح ” الذي ركز في المران على الجانب اللياقي وذلك لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين , وأختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها : التمرير من لمسه ولمستين والتحرك في الفراغات .

من جهته أخضع مدرب الحراس ” فيرناندو ” حراس الفريق الاولمبي تدريبات خاصة تمثلت في الخروج للكرات العرضية و سرعة البديهة .

وتغلب الفريق الكروي لدرجة الشباب على نظيرة بنادي النصر بهدفين نظيفين، ذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة, وبهذه النتيجة يصعد الفريق للمركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ، سجل الأهداف الشبابية : ( عبد العزيز المولد / فيصل الدرويش )

ومنح مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم ” نايف العنزي ” اللاعبين راحة لليوم السبت, وذلك بعد فراغهم من لقاء الاتحاد على أن يعاود الفريق تدريباته عصر الغد .

التعليقات

38 تعليق