قال أن الجابر لا يفضل جلوسه على مقاعد البدلاء

رئيس الهلال يتحدث عن الفريدي وهوساوي وينفي التكتل ضد النصر

رئيس الهلال

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن ناديه جدد عرضه للتعاقد مع لاعب الشباب حسن معاذ ، مشيراً إلى أنه لا صحة لما تردد بأن هناك أطراف هلالية حاولت تحريض اللاعب للضغط على إدارة الليث.

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” العلاقة بين إدارة الهلال والشباب قوية منذ زمن طويل ، ولم نتفق معه ضد الفريق النصراوي ، ولماذا لا نقول بأن هناك تكتل بين الأهلي والنصر ، وهذا غير صحيح ، فكم لاعب انتقل من نادي إلى أخر والعكس “.

وعن إمكانية ضم حسن معاذ ، أضاف : ” جددنا العرض للتعاقد مع اللاعب حسن معاذ ، وقد يكون إعارة لمدة سنة ، ولا صحة لما تردد بأن هناك أطراف هلالية تحاول تحريض اللاعب للضغط على إدارة الشباب “.

وبخصوص شائعات المقايضة مع الأهلي ، أردف : ” لم نخاطب إدارة الأهلي بخصوص مقايضة اللاعب عادل هرماش بالمدافع أسامة هوساوي “.

وعن عودة لاعب الاتحاد الفريدي للهلال ، تابع : ” لم نتلقى أي حديث بخصوص رغبة اللاعب أحمد الفريدي للعودة للهلال مرة آخرى “.

وبخصوص الفريق والهلالي ، زاد : ” لا أهتم كثيراً بالانفراد حالياً بصدارة الدوري السعودي بدلاً من النصر ، والسيناريو الذي أحلم به أن يكون الهلال متأخراً بنقطتين عن النصر في الدور الثاني للدوري ، ثم يفوز الزعيم ليتفوق بنقطة واحدة وينتزع الصدارة ، ومن المؤكد تعثر النصر في بعض المباريات المقبلة ، وهو الأمر الذي قد يحدث أيضاً للهلال ، لكنني أتحدث كثيراً مع سامي الجابر للوقوف خلف الفريق “.

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : ” الهلال سيكون مرتاح مالياً بالموسم القادم ، والتعاقد مع المحترف الرابع سيكون بناءاً على رد صفقة اللاعب حسن معاذ ، وأشعر بأن الدوري لن يحسم إلا في الثلاث جولات الأخيرة ، ولا يوجد مبرر للحديث عن غيابي عن حضور مباريات الهلال في الملعب ، لأنني أحضر التدريبات وأتحدث مع المدرب باستمرار ، والجابر لا يفضل جلوسي على مقاعد البدلاء مع الفريق”.

التعليقات

45 تعليق