قال أن الجابر لا يفضل جلوسه على مقاعد البدلاء

رئيس الهلال يتحدث عن الفريدي وهوساوي وينفي التكتل ضد النصر

رئيس الهلال

أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن ناديه جدد عرضه للتعاقد مع لاعب الشباب حسن معاذ ، مشيراً إلى أنه لا صحة لما تردد بأن هناك أطراف هلالية حاولت تحريض اللاعب للضغط على إدارة الليث.

وقال بن مساعد في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” العلاقة بين إدارة الهلال والشباب قوية منذ زمن طويل ، ولم نتفق معه ضد الفريق النصراوي ، ولماذا لا نقول بأن هناك تكتل بين الأهلي والنصر ، وهذا غير صحيح ، فكم لاعب انتقل من نادي إلى أخر والعكس “.

وعن إمكانية ضم حسن معاذ ، أضاف : ” جددنا العرض للتعاقد مع اللاعب حسن معاذ ، وقد يكون إعارة لمدة سنة ، ولا صحة لما تردد بأن هناك أطراف هلالية تحاول تحريض اللاعب للضغط على إدارة الشباب “.

وبخصوص شائعات المقايضة مع الأهلي ، أردف : ” لم نخاطب إدارة الأهلي بخصوص مقايضة اللاعب عادل هرماش بالمدافع أسامة هوساوي “.

وعن عودة لاعب الاتحاد الفريدي للهلال ، تابع : ” لم نتلقى أي حديث بخصوص رغبة اللاعب أحمد الفريدي للعودة للهلال مرة آخرى “.

وبخصوص الفريق والهلالي ، زاد : ” لا أهتم كثيراً بالانفراد حالياً بصدارة الدوري السعودي بدلاً من النصر ، والسيناريو الذي أحلم به أن يكون الهلال متأخراً بنقطتين عن النصر في الدور الثاني للدوري ، ثم يفوز الزعيم ليتفوق بنقطة واحدة وينتزع الصدارة ، ومن المؤكد تعثر النصر في بعض المباريات المقبلة ، وهو الأمر الذي قد يحدث أيضاً للهلال ، لكنني أتحدث كثيراً مع سامي الجابر للوقوف خلف الفريق “.

وإختتم بن مساعد تصريحاته ، قائلاً : ” الهلال سيكون مرتاح مالياً بالموسم القادم ، والتعاقد مع المحترف الرابع سيكون بناءاً على رد صفقة اللاعب حسن معاذ ، وأشعر بأن الدوري لن يحسم إلا في الثلاث جولات الأخيرة ، ولا يوجد مبرر للحديث عن غيابي عن حضور مباريات الهلال في الملعب ، لأنني أحضر التدريبات وأتحدث مع المدرب باستمرار ، والجابر لا يفضل جلوسي على مقاعد البدلاء مع الفريق”.

التعليقات

45 تعليق
  1. ههههههه
    1

    هههههه والدليل حادثة المنصه هههههههههه

    العالمي عودتة احرقتكم هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:42 ص
  2. أحمد المطيري
    2

    لعلاقة بين إدارة الهلال والشباب قوية منذ زمن طويل .. أي صادق . بعد عقال المنصة .. لا تذر الرماد ي غش الهلاس … اين تكتل الاهلي النصر .. عيد منسق / المر منسق / الجيزاوي اخذ العرض الاكثر .. حسين عبدالغني أتى من فريق سويسري .. التكتلات وشغل تحت الطاولة .. هذة من نتاج مدرسة الهيلال .. كنت أتمنى من كاتب الموضوع ان يبرز مقاله بن مساعد ،، اننا سنسعى لعرقلة النصر .. والتركيز على هذة النقطة .. لان الله انطقه من غير لا يشعر … دعوه يحلم .. فالنصر غير عن كل المواسم ولو اجتمعت الابالسة لن يضروه بشيء كتبه الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:59 ص
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    الجماهير السعودية واعية !!
    و ليست كجمهور جحا تضحك عليهم بكلمتين !!
    ما نراه على ارض الواقع هو تكتل بيزنطي لأسقاط العالمي !!
    و لكن هيهات .. هيهات .. هيهات يا بلطان و عبدالرحمن .
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:04 ص
  4. أبو خالد الاحمري
    4

    اسأل الله العظيم رب العرش الحليم أن يرد كيدكم في نحوركم وكل من يحاول التحالف ضد النصر والذي عندما تردى حاله تردت حال الكرة السعوديه حيكو مؤامرتكم والله من ورائكم بعض رؤساء الانديه قلب ناديه تشليح لانقاذ الفريق الاخر ليس حبا فيه ولكن كرها في ادارة النصر وطمعا في رئاسته ولكن الله ورائكم يرد كيدكم في نحوركم ويقلب الطاولة عليكم وعلى من حرضتوه لقييد تسجيل لاعبين للنصر لكن ابو تركي لها ورجالات النصر المخلصين وربنا كريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:07 ص
  5. فارس نجد
    5

    هناك تكتل واضح وطبيعي انك تنكر وهاذه عاداتك ونحن جمهور النصر نعرفك جيدا اما بخصوص لاعبي الاهلي في النصر حسين عبد الغني اتى من نادي سويسري على مأعتقد وكان متاح للجميع وبقية الاعبين عملو مخالصه مع ناديهم وكانو جميعهم متاحين للانديه مناقص الا دمج جحا وفريق عشره نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:28 ص
  6. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    6

    ماعليك منهم ياشبية الريح هاذولي ناس مبتليهم الله بالوسوسة في كل صغيرة وكبيرة يحشرون انفسهم فهم يخشون عودة زعيم البطولات الى منصات التتويج ومصلحة النادي فوق كل شئ وسبق ان ابدوا نيتهم الخبيثة في تكتلوا على نادينا وصدق المثل الي يقول ضربني وبكى
    فسوء نيتهم وحقد قلوبهم جعلهم يدخلون على خط تعاقداتنا من اجل التخريب واستقطاب لاعبين هم في غنى عنهم
    تحقيق البطولات حق مشروع لجميع الاندية ولاكن هم لايريدون الخير لنا سواء محلياً او قارياً واكبر دليل على كلامي فرحتهم واحتفالاتهم عند الخروج من الاسيوية كما حدث للزعيم في اخر مشاركات في البطولة الاسيوية دليل انهم لايحبون الخير لغيرهم ويتمنون اخفاق الزعيم في جميع البطولات
    والله يوفق جميع رجالات الزعيم وبالتوفيق للمدربنا ابن الوطن الاسطورة سامي الجابر ولجميع لاعبين الزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:30 ص
  7. Majed
    7

    الاهلي كان منسق لاعبيه عبدالغني نيوشاتتل السويسري والمر استبعد لعدم رغبة المدرب والجيزاوي انتهى عقده ولم يتفقوا على التجديد والمدرب لا يرغب فيه لكن نجوم ساريه عقودهم هذا هو التحالف فرق يا ابن مساعد انتم مفضوحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:31 ص
  8. بدر البدور؟؟؟؟؟؟؟
    8

    هذا ارجل فقد الكثير من شعبيته لا تعرف صدقه من كذبه الله يرحم والده رجل صادق وحقاني والامل في عبدالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:32 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    الهلال نسق هرماش لاكن انتم ذكرتوا الهوساوي بدل الهرماش لانه منسق ههههه والله لو نفيز وسالم والهرماش ماوافق الاهلي وبعدين الهوساوي اشتري نفسه واعطاها الاهلي اختار نادي كبير ماهو نادي صغير وتركه لو اجل يبيه كان انتقل اليه قبل الاهلي بس لاتدخل في امور الاهلي يامهايطي يكفي اسس ناديك الصغير اما وحسن معاذ ان شاء الله اهلاوي اذا اشتري عقده بس اماتوقع توافق اداره الشباب علي شراء عقده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:44 ص
  10. ســـــــــــــــــــــداااااااااااح
    10

    العلاقة بين إدارة الهلال والشباب قوية منذ زمن طويل ،
    العلاقه القويه بعد الضربه القويه في المنصه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:51 ص
  11. ابو عزام
    11

    صادق بقوه
    الكوري يتنازل لكم الشباب عنه مو فزعه لكن حب في صدارة النصر
    ومفاوضاتكم مع خشن معاذ قانونيه لان عقده باقي فيه سنتين مسموح لكم
    هههههههههههه
    اي نصراوي يتمنى بقاء شبيه الكّذب مع ساهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:08 ص
  12. مايهذري
    12

    تكتل بيزنطي تعليق 3 اذا تعرف معنى بيزنطي علمنا الله يرضى عليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:25 ص
  13. الرائد / ابو هلال
    13

    في العام الماضي وفي نهاية الدوري قام اﻷهلي بفتح ساقيه أمام الفتح علشان يدعسه ليوسع الفتح فارق النقاط مع الهلال فهل يقوم بنفس الفعل الفاضح غدا أمام النصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:31 ص
  14. الرائد / ابو هلال
    14

    ا ل ف ق ر ا و ي اللي يستهزأ بشبيه الريح ترى في عهده حصل الهلال على سبع بطولات بمشيئة الله . أما الريس بتاعكم فأتى بالرقم البطولاتي الصعب وهو صفر مكعب . الحمد اله اني هلالي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:36 ص
  15. الـــهـــــــــ الــتنـكــي ـــــــــلال
    15

    اصبح فريق عشره نفر مستودع لفريقكم تبي (دباسه ,خرامه,ورق ايه فور, حبر طابعه ,معاذ ,اللي تبي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:38 ص
  16. صلاح ابو وسام اكيد نصراوي
    16

    هههههههه بعد ان زادها على الهلالييين شعلة الخر/ ق / تزيد من اوجاع الشبابيين 0 حيلهم بينهم والله رد كيد مسيلمه في نحره 0 :twisted: :twisted: :-P

    هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  17. إبن أحمد
    17

    بعد الجلد .. و التّربية ..!!
    أكيد راح تكون العلاقة مميزة .. و طيبة ….!!!!!

    هههههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 11:45 ص
  18. عبدالرحمن الوجيـHـه
    18

    سمو الامير ما يحتاج تبرر عدم التكتل ضد النصر
    التحركات والانتقالات واضحة وتفريط الشباب في لاعبيه
    وهو بحاجتهم .
    وطبيعي انك تنفي هذا التكتل .
    متعودين على النفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:01 م
  19. waleed
    19

    عبدالله الشيحان إعارة عمر الغامدي عبداللطيف الغنام ناصر الشمراني وليد الجيزاني كواك كلهم عقودهم ساريه مع ناديهم وأنتقلو بأتفاق النادين … مالك معاذ إعارة من الأهلي كامل المر ومحمد عيد مخالصة من الأهلي وطلال المشعل وعبدالرحيم الجيزاوي منتهية عقودهم وحسين عبدالغني من نيوشاتل وعماد الحوسني بدون نادي وحسن الراهب من نجران ومنصور الثقفي تبادل مع فهد الزهراني بلإعارة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:31 م
  20. وين مايروح الاصفر انا وياه
    20

    تكتل بدون فائدة حتى وان انمدج اللهلال والبلطان وكونو فريق واحد النصر قوي وماضي في طرقة لاحتكار كل البطولات مسئلة وقت
    بقاء الهلال خلف النصر واقع لامحال منة ومباراة الدور الثاني بتكون مثل مباراة الجولة الحاشرة وادهى وامر والقوم لم يتعلمو الدرس وليس علينا الى اعادتة في الدور الثاني وتكرار الجولة الحاشرة
    الشباب ضحية حقد البلطان على النصر وجماهيرة مالبيد حيلة العين بصيرة واعدادنا قليلة ( مضلوم الشباب )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:36 م
  21. بدر البدور؟؟؟؟؟؟؟
    21

    اقتراح على اتحاد كرت القدم الأستاذ/ أحمد عيد .. بشطب نادي الشباب وتسليم مقر النادي إلى نادي النصر والاعبي الشباب للهلال مع رئيسهم .. للمبررات التالية ماذا قدم فريق الشباب للكورة السعودي لاشئ فقط غطاء مقنع للهلال وهذا فيه غبن للكورة السعودية لاعبيه لا يرغبون فيه ولا جماهير فقط صرف مبالغ وخداع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:58 م
  22. نصراوي
    22

    البلطان كان يكره الهلال بس يوم ضربوه اعضا شرف الهلال بالمنصة بدا يعشق الهلال وكلام ابن مساعد يوم تكلم انه متحد مع الشباب علي النصر كله كلام كذب الاهو متحد ونص لأنه خائف من العالمي لا نه مرتفع الضغط عند من رجعه العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:08 م
  23. أتي لحاله
    23

    عبث وفسسساد علني
    امراء الهلال افسدوا كرة القدم
    كيف يفاوضوون لعيبة وهي عقودها سارية مع انديتها
    عودة العاااالمي ذبحتهم هههههه
    وان شاءالله يعود البلويً علشان ينتهون مره وحده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  24. أخضر ملكي
    24

    أسامه هوساوي اشترى دماغه واختار الملكي لكن ابو طاقيه قاعد يلعب على الادمغة الاخرى التي تحت الطواقي كعادة سموه .
    اما بخصوص التزافق الشبابي الهلالي فهو لم يحدث إلا عندما ظهر النصر من جديد . التساؤل هنا أين كرامة من تصفق بالعقال في المنصة !! لم اتوقع ان يكون هناك مهان كهذا المهان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:26 م
  25. مشاري العتيبي
    25

    منور ... اعجبني الفراج احرجه ليش ماتحضر مباريات فريقك والسبب معروف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:38 م
  26. Fog fhjjh
    26

    مباريات الشباب والهلال أصبحت مجرد نزهة للهلال
    الشباب أصبح تشليح للهلال
    المنافسة الشريفة غابت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:42 م
  27. ( طاقيه بن جحا المحلي )
    27

    نعم ماقيه ايعاز للعيبة الشباب بالتمرد والدليل ان سامي الجابر مايتصل على حسن معاذ يومياَ
    لوكنت بدل ادارة البلطان الضعيفه لجعلت حسين معاذ عبره لكل محترف لايحترم العقد ولايحترم النضام
    ولايحترم الجمهور الشبابي ، ولكن الظاهير ان حادثة المنصه سببت فوبيا للبلطان الله يعين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:42 م
  28. الحر
    28

    التكتل بدء من حادثة المنصة مايبيلها كلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:48 م
  29. قصة عشق
    29

    ان ينتقل لاعب من نادي الى نادي مقبوله في اي وقت وفي اي مكان

    لكن

    ان ينتقل فريق الى فريق في وقت محدد هنا تكمن المؤامره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:52 م
  30. فـــرفـــوش
    30

    شبيه الريح وش باقي من الآلآم والتجريح .. ( فلس اون لاين ) خايفين ومرعوبين وما عندهم ثقه في ناديهم تشليح الثغر الحالي .. ولا نسينا آيام البطوله العالميه الترشيحيه المكتبيه التجريبيه لما تنازلوا لهم عن انور والمهلل والداود والكلثم وبقية الرموز الشبابيه !! يعني بالجمله .. وبعدين النصر كله نادي ترقيع وتلقيط من ألأنديه الثانيه القادسيه والإتفاق والتعاون والاهلي كلهم يذهبون لبنو تفليسه بالكوووووووووم .. لا تخافون راح نسمح لكم حنا الزعماء تاخذون بطوله هالسنه يالله عشان الحرمان طويل الأجل اللي انتوا فيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:02 م
  31. ابوسريع
    31

    عجب عجاب امير كذاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:07 م
  32. خالد الحربي
    32

    كذاب اشر
    لن يستطيع احد ايقاف مسيرة العالمي
    وحسن معاذ جايكم جايكم فتصريح الامس لخشن معاذ مدبر من البلطان
    حتى ينتقل لام هلال بدون شوشرت جماهير السكراب لام هلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:12 م
  33. ابو علي الحربي
    33

    من خلال حديثهم المضحك ان هناك تحالف بين الكبيرين الهلال والشباب ضد فريقهم الي يشوف فريقهم كنه مكوش علي بطولات الموسم او انه لم يغيب عن البطولات منذ 16 عاما ادارة الهلال عبر رئيسها نفي هاذ الشي ولازال الحاقدين وبعناد شديد يصيرون علي كذبهم الفاضح الي صاحب التعليق رقم 9 فريقك لم يحقق الدوري منذ 31 ولأسيوية صفر القادسية افضل منكم رئيس الهلال لم يتدخل بشان فريقك البائس ضرب مثل ويكفي 6 من لاعبي فريقك ذهبو الي النصر ولم يشكك فيه مقالاتك كله كذب في كذب وحقد علي الزعيم لنه عقده مستديمة لفريقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:15 م
  34. نصــ 1ـــــــــراوى
    34

    كثرمنها ياشبيه ... ممكن تضحك علىجمهورك اما الجماهير السعوديه لن تنطلى عليها هذه الكلمات اجل مبطى علاقتكم مع الشباب بس مدرى هى قبل المنصه والابعدها؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:20 م
  35. ابوسلطااااان
    35

    حتى ساهي قدر يكرشك ههههههه
    وﻻيخليك تجلس على دكة اﻻحتياط
    تبي تفوز بالدوري بفارق نقظه
    هههههههههه وعدك ساهي
    والله وكمان تفوز على النصر
    س هل ترى في فريقك من هو
    كفو لمقابلة النصر اصﻻ ترى ضعوف
    جح بيصدقونك والله لوتجيب مسي
    ورونالدو وانيستا وتجنس نيمار
    اسوي مايفلح فريقك انت شاعر
    مالك وللرياضة ومدربكم الله
    المستعان بس تكفى ﻻيروح
    ساميوﻻ نبيه يستمر فريقكم زين
    نبي نضحك كم موسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:21 م
  36. بعقل
    36

    نفسي اشوف جماهير النصر تتكلم بعقل
    تعصب في تعصب
    مايهذري المهذري الأ من حر السخونه :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:37 م
  37. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    37

    بالله عليك ….
    قول والله طيب ….
    إنت أبو التكتلات يا محلي يا رئيس الطواقي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  38. 123
    38

    ودي اصدقه بس المشكله من يومه ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:02 م
  39. منتصر بن احم
    39

    عجب عجاب رئيس كذاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:17 م
  40. عالمي
    40

    تعليق 36

    انت تشوف اللي نشوفه ولا اعمى بصيره بالعقل اذا لك عقل مفاوضة لعيبه وعقودهم ساريه امر مرفوض ممكن تبرر لنا هالموقف لو تكرمت :mrgreen: بس حاول قبل ما تبرر تشيل المشخال اللي على راسك عشان يتهوى

    سبحان الله في طبع جماهير جحا اللي يسويه فريقهم حتى وان كان منكر يا زينه :mrgreen: واللي يسويه النصر والانديه الاخرى مكروه نفسي مره اشوف سنفور يقول كلمة حق طبعا مستحيل :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  41. محمد1984
    41

    اصلا سالفة ان فريق1 ياخذ لاعبين من فريق2عشان يعطلوا فريق3 .. الي بالابتدائي يستحي يقولها ههههه
    لكن الجهل متأصل بالجمهور والاعلام النصراوي كل العالم ضدهم حتى امريكا وبريطانيا ضدهم خخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:03 م
  42. الموج
    42

    ليه النصراوين
    منفعلين كل هذا خوف من الزعيم
    الي واثق من نفسه ومن فريقه لا يخاف
    وان شاء الله الدوري هلالي
    سبحان الله الموضوع يخص الهلال
    والي يردون نصراويه
    الله يعينكم على انفصام الشخصيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:22 م
  43. الـــهـــــــــ الــتنـكــي ـــــــــلال
    43

    ياعالمي تعليق40اتركك من ابوطاقيه هذا اعرفه اول حرف من اسمه منصور لو في وجهه حيا يشوف الدس لايك عن مايكتب وهو يكتب بعشر معرفات..اتركه يولي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:43 م
  44. شو سمووه
    44

    ان شاء الله لن يحدث ما تحلمون به … و بإذن الله العالمي راجع و بقوه و خسئ الخاسئون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:53 م
  45. النصر أول عالمي في آسيا
    45

    هل سيكون الهلاليين عند كلامهم لو أعطى بن مساعد الشباب نيفيز وسالم الدوسري مثلا ؟

    هل ستصمت صحافة الهلال ؟ في المشمش .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 8:04 م
102