الصفا و الفيحاء يتصدران مجموعتيهما في دوري الثانية – صور

أقيمت مساء اليوم لقاءات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الثانية ، و التي شهدت صدارة الصفا و الفيحاء لمجموعتيهما ، حيث كانت نتائج اللقاءات كالتالي :

المجموعة الأولى

الصفا X الترجي
في صفوى استطاع الصفا من التشبث بصدارة فرق مجموعته بعد تغلبه على ضيفه الترجي بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق خالد النجراني هدفين ومحمد مدن رافعا رصيده الى 19 نقطة بينما تراجع الترجي للمركز الثالث برصيد 16 نقطة .

العربي X الصقور
وفي عنيزة استطاع الصقور من احتلال وصافة ترتيب فرق مجموعته بعد تجاوزه عقبة مضيفه العربي بهدفين لهدف سجل للصقور عبدالله الكثيري وعبدالله الفرحان وسجل للعربي عبدالملك الدخيل ، ليرتفع رصيد الصقور الى 18 نقطة في المركز الثاني بينما تذيل العربي ترتيب فرق مجموعته بسبع نقاط .

الشرق X النجمة
في الخرج تفوق النجمة على مضيفه الشرق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد تقدم الشرق أولا عن طريق لاعبه عبدالله الحويطان قبل أن يسجل النجمة ثلاثية عن طريق عبدالرحمن الخيبري هدفين ومرزوق العتيبي ، وبذلك يرتفع رصيد النجمة الى 16 في المركز الرابع بفارق الاهداف مع الترجي والزلفي ، بينما تراجع الشرق للكرز السادس برصيد 12 نقطة .

ضمك X التهامي
في أبها تعادل ضمك أمام مضيفه التهامي بهدف لمثله سجل لضمك سعد سرا من نقطة الجزاء في الوقت القاتل من عمر اللقاء ، ليرتفع رصيد ضمك الى 10 نقاط في المركز الثامن بينما رفع التهامي رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع .

الزلفي X الربيع
تفوق الزلفي على ضيفه العربي بثلاثية مقابل هدف وحيد ، سجل للزلفي تركي الغنام وفؤاد كعبي وعلي سفياني ، وبذلك يرفع الزلفي رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف مع النجمة والترجي بينما بقي الربيع على نقاطه الـ 10 في المركز السابع .

المجموعة الثانية

الحمادة X الفيحاء
على ملعب نادي الحمادة بالغاط انتهت قمة المجموعة الثانية بالتعادل السلبي ليحافظ الفيحاء على صدارة مجموعته برصيد 22 نقطة وبقي الحمادة وصيفا برصيد 18 نقطة .

الاخدود X سدوس
وفي نجران تفوق الأخدود على ضيفه سدوس بهدف نظيف سجله لاعبه محمد السليمان ليرفع الاخدود رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس بينما بقي سدوس رابعا برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف مع البدائع .

الجبلين X البدائع
وفي حائل واصل فريق الجبلين مسلسل الخسائر والنزيف النقطي واقترب من الهبوط للدرجة الثالثة بعد خسارته أمام ضيفه البدائع بثلاثية مقابل هدف سجل للبدائع محمد الشامان ومنقا وعلي فالح وسجل للجبلين مناع العنزي ، وبذلك يرفع البدائع رصيده النقطي الى 14 في المركز الخامس بينما بقي الجبلين متذيلا ترتيب فرق مجموعته برصيد 5 نقاط .

العيون X القلعة
وفي الاحساء تفوق العيون على ضيفه القلعة بهدف وحيد سجله لاعبه سالم الجمل وبذلك يرتفع رصيد العيون الى 12 نقطة في المركز السابع وبقي القلعة في المركز التاسع ماقبل الاخير برصيد 6 نقاط .

 

صور من لقاء الجبلين و البدائع :

الجبلين و البدائع ‫(1)‬ ‫‬ الجبلين و البدائع ‫(1)‬ الجبلين و البدائع ‫(2)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبروووووك الفوز للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2013 الساعة : 10:11 م
  2. ابن العيون
    2

    مبروك فوز العيون وىعقبال الفوز في كل المباريات والتاهل للدرجه الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:44 م
  3. رررررر
    3

    تصحيح “” الزلفي في المركز الرابع ليس الخامس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:56 م
100