في إفتتاحية الجولة 17 من دوري ركاء

الوحدة يحافظ على صدارة ركاء بهدف في شباك القادسية – صور

الوحدة و القادسية ‫(1)‬حافظ الوحدة على صدارته لفرق دوري ركاء للمحترفين بعد تفوقه على ضيفه القادسية بهدف نظيف في لقاء ضمن الجولة 17 على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ، جاء عن طريق لاعبه ماهر عثمان عند الدقيقة 76 من عمر اللقاء رافعا رصيده الى 33 نقطة ومبتعدا عن أقرب منافسيه بفارق اربع نقاط ، بينما تراجع القادسية للمركز الرابع برصيد 28 نقطة .

وفي الاحساء تفوق الجيل على ضيفه الباطن بهدف نظيف جاء عن طريق فهد الخميس عند الدقيقة 60 من عمر اللقاء ، وبذلك يصل الجيل للمركز الثامن برصيد 21 نقطة بينما بقي الباطن خامسا برصيد 25 نقطة .

وفي جازان استطاع حطين الحاق خسارة بضيفه الرياض بعد غياب سبع جولات عن الخسائر ، سجل هدف الفوز لحطين لاعبه احمد قدري عند الدقيقه الخامسة من عمر الشوط الأول رافعا رصيده الى 17 نقطة في الكرز الرابع عشر ومتمسكا بأمل المنافسه بينما بقي الرياض وصيفا رغم خسارته برصيد 29 نقطة .

وفي تبوك وفي مباراة دراماتيكية استطاع احد من التغلب على مضيفه الوطني بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، سجل لأحد سعود صلواتي وعلي التركي وعلي عواجي من ركلة جزاء وسجل للوطني مازن سرور من ركلة جزاء وفارس الحربي ، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد احد الى 17 نقطة في المركز الخامس عشر بينما بقي الوطني في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة .

 

صور من لقاء الوحدة و القادسية :

الوحدة و القادسية ‫(1)‬ ‫‬الوحدة جمهور الوحدة حازم اللحياني

 

صور من لقاء الجيل و الباطن :

الجيل و الباطن ‫(5)‬ ‫‬ الجيل و الباطن ‫(4)‬ ‫‬ الجيل و الباطن ‫(3)‬ ‫‬ الجيل و الباطن ‫(1)‬ ‫‬ الجيل و الباطن ‫(1)‬ الجيل و الباطن ‫(2)‬ ‫‬

التعليقات

6 تعليقات