الشباب يختتم تحضيراته للقاء الشعلة و عبدربه يدخل التدريبات الجماعية – صور

تدريبات الشبابقاد السيد إيمليو فيريرا مدرب الفريق الشبابي الكروي الأول مساء اليوم الخميس آخر استعدادات الفريق تأهباً للقاء الشعلة يوم غدٍ الجمعة الساعة (3:10) عصراً على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية في دوائر وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية.وبعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً المعسكر.
و دخل اللاعب وليد عبد ربه في التدريبات الجماعية مع زملاءه لليوم الخميس ، وذلك بعد إكماله لبرنامجه التأهيلي اللياقي عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

و على صعيد درجة الأولمبي استأنف الفريق تحضيراته اليوم الخميس على الملعب الرديف بقيادة مدربه عمار السويح ، وذلك بعد عودة اللاعبون من إجازة لمدة ستة أيام.
و  اكتفى المدرب بتمارين لياقية مكثفة ، وذلك لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، واشتملت التمارين إلى السرعات، والتحمل، واللف حول الملعب.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. slman alshehri
    1

    بتوفيق ياليث الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2013 الساعة : 9:21 م
  2. علي الحربي
    2

    بالتوفيق لليث الشباب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:12 ص
  3. نصراوي عالمي
    3

    تشليح الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
105