بودي يستقبل إدارة نادي رأس تنوره

أستقبل سعادة محمد بن عبدالوهاب بودي محافظ محافظة رأس تنوره إدارة نادي رأس تنوره برئاسة يوسف بن أحمد الملأ وزملاءه ناصر آل ساعد وحسن الخبيزي وفيصل آل لعجم أعضاء مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبي درجة الناشئين والشباب صباح يوم الأربعاء بمُناسبة تحقيق درجتي الناشئين والشباب بطولتي المنطقة الشرقية لكرة القدم .
وهنأ في البداية محافظ محافظة رأس تنوره إدارة النادي واللاعبين بتحقيق البطولتين . مؤكدا لهم مدى سعادته بما تحقق من حصاد جُير في نهاية المطاف بأسم المحافظة . وطالب إدارة النادي مواصلة العمل على ذات النهج والاهتمام بقاعدة البراعم التي تعتبر العمود الفقري لكافة الألعاب . كما تحدث مع اللاعبين . وأكد لهم أن المشوار يبدأ بخطوة نحو المُستقبل وعليكم بمواصلة العطاء واحترام المنافسين حتى تضعون بصمة كروية يكتبها التاريخ في قادم الأعوام.
من جهته قدم يوسف بن أحمد الملأ رئيس مجلس إدارة نادي رأس تنوره شكره الجزيل لسعادة محافظ رأس تنوره على استقباله لأبناء النادي في خطوة غير مُستغربة من سعادته . وأبدى الملأ ترحيبه بتوجيهات المحافظ حول مُستقبل النادي والاهتمام بألعابه كافة . مؤكدا أن كلماته ستكون نبراساً يُضئ الطريق لإدارة النادي وأجهزته الفنية والإدارية ولاعبيه نحو الطموح الذي ينشده أهالي محافظة رأس تنوره .
وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية بجانب المحافظ وحصاد هذا الموسم كأسي بطولتي الناشئين والشباب .راس تنورة3

راس تنورة2 راس تنورة1

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو ريان
    1

    الف مبروك
    مين قدك يا ” ابو ريحة ” رافع الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:53 ص
112