رئيس هجر : دعم الراشد ساهم في إنجازات النادي و نسعى لترجمة الجهود

unnamedأشاد رئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم بالدعم الذي يحظى به نادي هجر من قبل عضو شرف النادي الشيخ عبدالمنعم بن راشد الراشد خلال المرحلة الحالية من عمر النادي والذي يسعى من خلاله نادي هجر لاستعادة مكانته المرموقة والعودة مجدداً لمكانه الطبيعي بين الكبار .

وأضاف الملحم قائلاً : إن الدعم الذي يحظى به نادي هجر من الشيخ عبدالمنعم الراشد ليس بمستغرب من رجل محب للأحساء المنطقة والأحساء التاريخ والأحساء الرياضة وهو دائماً ما يقف قلباً وقالباً مع أندية الأحساء بشكل عام ونادي هجر بشكل خاص . وما دعمه لنادي هجر إلا جزء من دعمه ووقفاته الملموسة للأحساء وما يميز الشيخ عبدالمنعم الراشد هو متابعته المستمرة لنادي هجر والسؤال الدائم عن أحوال النادي بشكل عام وليس الفريق الأول لكرة القدم بل لجميع الفئات والألعاب المختلفة ودائماً ما تجده مسانداً للفريق والجميع شاهد ولأكثر من مرة دعمه عن قرب وزيارته لنادي هجر وحث منسوبيه من أعضاء مجلس إدارة وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين من أجل العمل الجاد لرفعة وتفوق نادي هجر والوصول به إلى أعلى المستويات .

وبهذه المناسبة أود أن أقدم له جزيل الشكر والتقدير والاحترام باسمي ونيابة عن كافة منسوبي نادي هجر على كل ما قدمه وما يقدمه من دعم مادي ومعنوي كان له أكبر الأثر على مسيرة نادي هجر خلال المرحلة الماضية وبلا شك سيكون دعامة قوية لمسيرة نادي هجر المستقبلية . كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر والعرفان لجميع أعضاء شرف نادي هجر على ما يقدمونه لهذا الكيان من دعم مستمر وكل ما نتمناه أن ننجح في ترجمته على أرض الواقع أنا وبقية أعضاء مجلس إدارة نادي هجر والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين داخل الميدان إنجازات تسجل للكيان الهجراوي شيخ أندية الأحساء وأحد أعرق وأقدم أندية مملكتنا الحبيبة .

110