مباراة الشباب والنصر الأكثر حضورا جماهيريا في الجولة التاسعة

جاء لقاء الشباب والنصر السبت الماضي على رأس قائمة المباريات الأكثر حضوراً في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين, إذ شهدت حضور 6750 مشجعاً, وهي المباراة التي أقيمت على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض وانتهت بتفوق الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي بقية المباريات, جاء لقاء الوحدة والهلال في المركز الثاني بعد أن شهد حضوراً جماهيرياً بلغ 1853 مشجعاً, وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة, وهي المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

وجاء في المركز الثالث لقاء التعاون والاتحاد والذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, حيث شهد حضورا بلغ 1591 مشجعاً, وهو اللقاء الذي انتهت نتيجته بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما, فيما جاء لقاء الرائد والشعلة الذي أقيم على نفس الملعب رابعاً بحضور 1243 مشجعاً, وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

وجاء خامساً وسادساً على التوالي, لقاء نجران والأهلي على ملعب الاخدود بحضور بلغ 1087, ثم لقاء الفيصلي والفتح على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بحضور 1075, وأخيراً حل لقاء الاتفاق وهجر في الدمام بحضور 160 مشجعاً فقط وتعد ثاني أقل مباراة في الدوري بشكل عام بعد لقاء الشعلة ونجران ضمن الجولة الرابعة.

7