برانديللي يعلن تشكيلة إيطاليا الرسمية

قلص مدرب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديللي اليوم الثلاثاء تشكيلته من 25 الى 23 لاعبا سيخوضون كأس الأمم الأوروبية 2012 المقررة في اوكرانيا وبولندا من 8 يونيو/ حزيران الى الاول من يوليو/ تموز المقبلين.

ولم تتضمن التشكيلة اي مفاجآت، وغاب عنها المدافع اندريا رانوكيا الذي لم يلعب كثيرا هذا الموسم مع انتر ميلان، ودفع ماتيا ديسترو (سيينا) ثمن قلة خبرته. وكان قد غاب عنها امس الاثنين مدافع زينيت سان بطرسبورج الروسي دومينيكو كريشيتو لتورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج “كالتشوكوميسي”.

لكن برانديللي استدعى بعض اللاعبين دون خبرة على غرار انجيلو اوجبونا لاعب تورينو (مباراتان دوليتان) الذي خاض بطولة الدرجة الثانية الموسم الماضي، وايمانويلي جاكيريني الذي لم يخض اي مباراة دولية والمهاحم فابيو بوريني (روما) الذي لم يمثل المنتخب الاول ايضا.

وتلعب ايطاليا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة الى جانب اسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم وجمهورية ايرلندا وكرواتيا.

وهنا التشكيلة الرسمية:

– للمرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وسالفاتوري سيريجو (باريس سان جرمان الفرنسي) ومورجان دي سانكتيس (نابولي)

– للدفاع: فيديريكو بالزاريتي (باليرمو) وجورجيو كييليني واندريا بارزاجلي وليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي) وايجنازيو اباتي (ميلان) وانجيلو اوجبونا (تورينو)

– للوسط: كلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو وايمانويلي جاكيريني (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا- انتقل الى ميلان) وتياجو موتا (باريس سان جرمان) وانطونيو نوتشيرينو (ميلان) ودانيلي دي روسي (روما) واليساندرو ديامانتي (بولونيا).

– للهجوم: انطونيو كاسانو (ميلان) وماريو بالوتيللي (مانشستر سيتي الانجليزي) وسيباستيان جوفينكو (بارما) وانطونيو دي ناتالي (اودينيزي) وماتيا ديسترو (سيينا) وفابيو بوريني (روما).

108