بلوخين يعلن التشكيلة النهائية لأوكرانيا

أعلن مدرب المنتخب الأوكراني أوليج بلوخين تشكيلته النهائية لكأس أوروبا التي تستضيفها بلاده مشاركة مع بولندا اعتبارا من 8 حزيران/يونيو المقبل.

وقلص بلوخين تشكيلته من 26 لاعبا إلى 23 من خلال استبعاد الكسندر باندورا (ميتالورج دانييتسك) وفيتالي ماندزيوك (دنبروبتروفسك) تاراس ستيباننكو (شاختار دانييتسك).

وبقي القائد المخضرم اندري شفتشنكو (دينامو كييف) ضمن التشكيلة التي ستخوض النهائيات بعد أن اطمأن بلوخين على وضعه البدني باشراكه لشوط واحد في المباراة الودية التي فازت بها اوكرانيا على استونيا 4-0 امس الاثنين.

وبدا شفتشنكو في وضع جيد خلال الدقائق الـ45 التي خاضها ولم يظهر عليه تأثره بالاوجاع التي عانى منها في ظهره.

وتلعب أوكرانيا في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة الى جانب فرنسا وانجلترا والسويد.

وهنا اللاعبون الـ23:

حراسة المرمى: اندري بياتوف (شاختار دانييتسك) الكسندر جوريانوف (ميتاليست خاركيف) وماكسيم كوفال (دينامو كييف).

الدفاع: تاراس ميخاليك، يفجيني خاشيريدي (دينامو كييف) ياروسلاف راكيتسكي، الكسندر كوشر، فياتشيسلاف شيفشوك (شاختار دانييتسك)، يفجيني سيلين (فورسكلا بولتافا) وبوجدان بوتكو (ماريوبول).

الوسط: اناتولي تيموتشوك (بايرن ميونيخ الالماني) أوليج جوسيف، دينس جارماش والكسندر الييف، اندري يارمولنكو (دينامو كييف)، روسلان روتان، يفجيني كونوبليانكا (دنبروبتروفسك) وسيرجي نازارنكو (تافريا سيمفيروبول).

الهجوم: اندري شفتشنكو، أرتيم ميلفسكي (دينامو كييف) أندري فورونين (دينامو موسكو الروسي) ويفجيني سيليجنوف (شاختار دانييتسك) ماركو ديفيتش (ميتاليست خاركيف).

108