فيما عاود الفريق تدريباته إعداداً لأبها بحضور الأمير فيصل بن خالد :

بيريرا يطالب لاعبيه بمضاعفة الجهد ويمنح الفهمي إجازة لثلاثة أيام

مؤتمر بيريرا ‫(1)‬

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لملاقاة فريق أبها الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن دور 32 من مسابقة كأس سمو ولي العهد .

وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي ، فيما أستهل المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المران باجتماع عقده مع اللاعبين أثنى من خلاله على ما قدموه في اللقاء الأخير أمام الشباب مطالباً بضرورة بذل قصارى الجهد والعمل على العودة مجدداً إلى طريق الانتصارات ، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته الكاملة بالعناصر التي تمثل الفريق في المرحلة الحالية .

ومنح الجهاز الفني راحة للاعب ياسر الفهمي لمدة ثلاثة أيام عقب تعرضه لكدمة في الركبة خلال اللقاء الأخير أمام الشباب حيث سيجري كشفاً طبياً على موضع الإصابة الأربعاء المقبل لتحديد فترة العلاج .

وفي جانب آخر أجرى اللاعب محمد أمان اتصالاً بزميله لاعب الشباب نايف هزازي حيث أعتذر له عقب التدخل الغير مقصود في اللقاء الأخير بين الفريقين متمنياً له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب .

التعليقات

15 تعليق