عطيف والأسطا يشاركان في مهرجان القراءة الحرة

عطيف
شارك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب (أحمد عطيف، وعبد الله الأسطا) في حفل اختتام فعاليات مهرجان القراءة الحرة الثامن لطلاب التعليم العام الذي أقامته مكتبه الملك عبد العزيز العامة- فرع المربع- ضمن فعاليات المشروع الثقافي الوطني لتجديد الصلة بالكتاب كأحد المشروعات الوطنية التي تحتضنها المكتبة.

وقد شهد الحفل الختامي الدكتور عبدالكريم الزيد نائب المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة والدكتور فهد العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والثقافية بالنادي، و مدير المشروع الثقافي الوطني لتجديد الصلة بالكتاب المشرف على مهرجان وعدد كبير من الطلاب، وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات والأنشطة التربوية والثقافية والمهارية للطلاب المشاركين إضافة إلى مسرحية تعليمية حول أهمية القراءة في حياة الإنسان كمرجع للعديد من الأمور المعرفية.

من جانبه أكد الدكتور فهد العليان أن مهرجان القراءة في نسخته الثامنة حقق العديد من المكاسب للطلاب والطالبات مؤكداً أن حجم الإقبال الكبير من المدارس والطلاب تأكيد على نجاح المهرجانات السابقة إضافة إلى التنوع والتجديد في برامج وأنشطة المهرجان الثامن بالعديد من البرامج الجديد والمفيدة والتي أسهمت في بناء معرفي لدى المشاركين في المهرجان من الطلاب والطالبات.

وثمن الدكتور العليان التعاون الكبير من قبل إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في النشاط الطلابي على التنسيق للمدارس الأمر الذي استفاد منه عدد الكبير من الطلاب في برامج المهرجان.

كما قدم الدكتور شكره للنجمين “أحمد عطيف وعبدالله الأسطاء”على مشاركتهما للطلاب في الحفل الختامي في مبادرة تؤكد حضور الرياضة إلى جانب العلم والثقافة في محفل واحد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي جلاااد
    1

    بادرة (راقية) وحسنة تحسب لنجمي (الراقي) نادي الشباب عبدالله واحمد…..فهم ليسوا مجرد نجوم كرة قدم يمتعون ويطربون, بل ويشاركوا بما هوا اهم من ذلك وهوا المشاركة في مهرجان القراءة لتنمية وتشجيع اجيال المستقبل على القراءة والتعلم
    تحية كبيرة للنجمين الكبيرين….هكذا هم نجوم النادي (الراقي) رقي في الفكر وفي الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:12 ص
  2. رعب الشباب
    2

    نجوم داخل الملعب وخارجه

    كم احبك يا شباب.

    بالتوفيق يوم السبت ان شالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 2:49 ص
101