صراع بين كبار أوروبا لضم المتألق المصري صلاح

1027570-16571024-640-360

كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” واسعة الانتشار في إيطاليا عن اهتمام كل من يوفنتوس وإنتر ميلان بخدمات جناح بازل السويسري محمد صلاح.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس دخل في سباق التعاقد مع صلاح ويجهز عرض رسمي لتقديمه إلى بازل في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرتبط اللاعب صاحب الـ21 عاماً بالانتقال إلى البريميرليغ حيث يتنافس عليه أيضاً كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبيرز ومعهما أيضاً مانشستر يونايتد وفقاً لما أكدته أبرز الصحف الإنكليزية وعلى رأسهم الدايلي ميل والدايلي ستار إلى جانب شبكة سكاي سبورتس.

وقدم الدولي المصري من جديد أوراق اعتماده كأحد أفضل المواهب الشابة في الكرة الأوروبية بعد تسجيل هدف الفوز لبازل على تشيلسي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا تحت أنظار البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان صلاح قد سجل مرتين من قبل في مرمى بيتر تشيك في هذا العام سواء في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم أو في الدوري الأوروبي الموسم الماضي وجاءت جميعها في معقل البلوز الستامفورد بريدج.

وأوضحت “كالتشيو ميركاتو” أن يوفنتوس يسعى لمنافسة توتنهام وليفربول على ضم صلاح بعد أن أثار النجم المصري إعجاب إدارة البيانكونيري.

كما أكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن إنتر ميلان يدخل بقوة هو الآخر في صفقة صلاح بعد أن تمت مراقبة من قبل كشافي النيراتزوري طوال الفترة الماضية.

واعترف ساشا إيمباشر الوكيل الألماني لمحمد صلاح باهتمام الإنتر الذي عازم على تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم بعد تولي الرئيس الأندونيسي الجديد إيرك ثوهير قيادة النادي.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضاً نابولي وفيورنتينا من إيطاليا يراقبان صلاح إلى جانب بروسيا دورتموند وموناكو الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نجم بازل السويسري وصل سعره إلى 20 مليون إسترليني حسب آخر ما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنكليزية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. حنان حاتم
    1

    هذا اللي مسوين عليه المصريين ضجة :mrgreen: :mrgreen: اقول روح للكابتن محمد نور يعلمك الحروف الهجائية بكرة القدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:45 م
  2. سمايل بوي
    2

    لعيب بدا من الصفر وفي هذا العمر الصغير شوف فين وصل بالجد والأجتهاد , يستاهل الـ 20 مليون والوصول لأقوى الفرق العالمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 5:25 ص
110