الوحدة يتعادل مع الدرعية في دوري ركاء و يهزم الخليج بنتيجة كبيرة في السلة

الوحدة

تعادل فريق الوحدة مع الدرعية بنتيجة (1 – 1 ) في المباراة التي أقيمت  على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن دوري ركاء للمحترفين في جولته (13)، حيث سجل الدرعية الهدف الأول  عن طريق اللاعب جهاد هزازي في الشوط الأول، وتعادل الوحدة عن طريق اللاعب سلمان المؤشر في الشوط الثاني من ضربة جزاء وبهذا التعادل يرتفع رصيد الوحدة إلى 24 نقطة متمسكا بالصدارة في سلم الترتيب فيما ارتفع نقاط فريق الدرعية إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

 فيما حقق الفريق الأول لكرة السلة في النادي فوزا مستحقا على  الخليج ( 88 – 38) في المباراة التي اقيمت على صالة مدنية الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة.

  تعادل فريق شباب النادي لكرة القدم مع مستضيفهم الأهلي بهدف لهدف في المباراة التي اقيمت  على ملعب الأمير محمد بن عبد الله الفيصل بالنادي الاهلي في جولته الثالثة ، وبهذا التعادل يرتفع رصيد الوحدة النقطي إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني بعد الشباب .

  وفي كرة اليد حقق شباب النادي فوزا على شباب الأهلي ( 27 – 24 ) في المباراة التي اقيمت على صالة محمد عبده يماني في نادي الوحدة ، ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للشباب.

 وفي كرة الطائرة خسر شباب النادي من امام فريق الترجي بثلاث أشواط لشوط في المباراة التي اقيمت على صالة محمد عبده يماني في نادي الوحدة ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة شباب.

التعليقات

2 تعليقان