الوحدة يتعادل مع الدرعية في دوري ركاء و يهزم الخليج بنتيجة كبيرة في السلة

الوحدة

تعادل فريق الوحدة مع الدرعية بنتيجة (1 – 1 ) في المباراة التي أقيمت  على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن دوري ركاء للمحترفين في جولته (13)، حيث سجل الدرعية الهدف الأول  عن طريق اللاعب جهاد هزازي في الشوط الأول، وتعادل الوحدة عن طريق اللاعب سلمان المؤشر في الشوط الثاني من ضربة جزاء وبهذا التعادل يرتفع رصيد الوحدة إلى 24 نقطة متمسكا بالصدارة في سلم الترتيب فيما ارتفع نقاط فريق الدرعية إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

 فيما حقق الفريق الأول لكرة السلة في النادي فوزا مستحقا على  الخليج ( 88 – 38) في المباراة التي اقيمت على صالة مدنية الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن الدوري الممتاز لكرة السلة.

  تعادل فريق شباب النادي لكرة القدم مع مستضيفهم الأهلي بهدف لهدف في المباراة التي اقيمت  على ملعب الأمير محمد بن عبد الله الفيصل بالنادي الاهلي في جولته الثالثة ، وبهذا التعادل يرتفع رصيد الوحدة النقطي إلى 7 نقاط محتلا المركز الثاني بعد الشباب .

  وفي كرة اليد حقق شباب النادي فوزا على شباب الأهلي ( 27 – 24 ) في المباراة التي اقيمت على صالة محمد عبده يماني في نادي الوحدة ، ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للشباب.

 وفي كرة الطائرة خسر شباب النادي من امام فريق الترجي بثلاث أشواط لشوط في المباراة التي اقيمت على صالة محمد عبده يماني في نادي الوحدة ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة شباب.

التعليقات

2 تعليقان
  1. وحداوي القصيم
    1

    الحمد لله على كل حال
    احمل المدرب ضياع النقاط بعدم ثباته على تشكيلة وايضا عدم قراءة المبارة اتمنى اقالته والبحث مع مدرب افضل منه
    ايضا احمل الاعبين عدم حماسه وعدم اللعب بروح اتمنى من الادارة تصحيح الاخطاء نحن في لاالصدارة لازم الاستفادة للابتعاد عن المنافسين
    ابارك لسلة وكرة اليد تحقيق الانتصارات والى الامام يا وحدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 12:30 ص
  2. abw-dai
    2

    التهاون و التخبط مرفوض كليا .

    يجب محاسبة المدرب على تكرر تخبطاته و محاسبة اللاعبين على تذبذب المستوى ، لا نريد ان نلطم في اخر الموسم .

    فقد النقاط بهذا الشكل يعد امرا خطيرا جدا خاصة مع دخول باقي الفرق الى اجواء المنافسة و السعي للصعود و هو حقهم خاصة و نحن نسلم لهم الراية بالتدريج .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 ديسمبر, 2013 الساعة : 4:53 م
110