الشباب يستأنف تدريباته عصر السبت وشبابه يهزم الجيل

unnamed يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر غدٍ السبت على الملعب الرديف بالنادي ،وذلك بعد ان منحهم الجهاز الفني راحة عن التدريبات لمدة يوم واحد.

واصل الفريق الاولمبي الكروي تدريباته عصر اليوم على ملعب الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب “عمار السويح” وذلك استعداداً لمباراة العروبة يوم الاحد المقبل،

بدأت التدريبات بتمارين احماء ولياقة تحت قيادة مدرب اللياقة “مشاري الصيرم” ، بعد ذلك طبق المدرب مجموعة من التدريبات التكتيكية للاعبي الفريق تعتمد على المهارة وسرعة التحرك بالكرة ، وفي ختام الحصة التدريبية قسم المدرب الفريق إلى ثلاث مجموعات وطبقت مجموعة من التمارين الخاصة ابرزها الاعتماد على الكرات العرضية للمهاجمين .

فاز فريق درجة الشباب على نظيره نادي الجيل بهدف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي اقيم عصر اليوم على ملعب الرديف بالملز ضمن بطولة دوري الشباب للأندية الممتازة.

سجل الهدف الشبابي اللاعب عبدالرحمن خير الله.

أنهى الفريق الكروي لدرجة الناشئين تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت اشراف المدرب “نايف العنزي ” وذلك استعداداً للقاء الطائي يوم غد السبت عند الساعة 3:05 عصراً على ملعب رديف الامير فيصل بن فهد ،وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين احماء عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين الى مجموعتين طبق من خلالها عدداً من الجمل التكتيكيه التي غلب عليها الطابع الترفيهي.

،  وبعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعب للمعسكر الداخلي بالنادي.

خسر فريق درجة البراعم لكرة القدم امام نظيره النصر (4-2) وذلك في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم على ملعب الصائغ ضمن بطولة البراعم للمملكة .

100