( مشهور لا تكلمني ) !!

دلاك(الهاشتاق) الشهير ( #متصدر_لا تكلمني .) .وصلت شهرته للمحيط قبل الخليج .. وأصبح يتداول من الأعجمي قبل العربي !! ومن القنوات المحلية الى العالمية .. ومن الرجل البسيط الى المشهور !! وأصبح بقوته وشهرته وتأثيره أشهر من نار على علم !! .

.حتى أن جماهير النادي المنافس أصبحوا يحاربونه بطرق مضحكة !! . ليس لأنه مضر لهم !! بل لأنهم يكرهون توسع وشهرة النصر ( أكثر ) !!

هذا (الهاشتاق ) ساهم بدعاية وشهرة مجانية أوسع لنادي النصر تكفل بقيمتها جماهيره المخلصة بتعزيز ودعم هذا ( الهاشتاق )

يا ساده.. العالمي سيعود لأنه حضارة تستند على عشاق أوفياء وضعوا بظهورهم هلوسة ( ومطرسة ) الصحف التي يسطير عليها رواد مدرج مضاد!!

شكراً لمن أسس هذا ( الهاشتاق ) الذي أصبح حديث الشارع العربي وليس السعودي !!

شكراً من القلب لمن أسس وتفاعل مع هذا الهاشتاق .الذي أثبت لنا أن الكبار يحضرون أحيان بمجرد كلمة يتفاعل معها عشاق هذ النادي بالوقت المناسب مهما رماهم الصبية بحجارة !! ..

فالصبية فقط هم من يرمون الأشجار المثمرة واقصد النصر طوال أربعين عام وأصبح النصر بتاريخه وجماهيره يعود ويقول لهم أسقطوا ثماري فقد حان موعد الرد عليكم بطريقتي !!

( قبل الختام ).

( مشهور.. ومتصدر لاتكلمني ) ساهمت بشهرة غير مسبوقة للعالمي.. ويكفي ترديد أسم النصر عبر الأعلام بكل أشكاله بسبب هذا ( الهاشتاق ) !! شكراً من القلب لصاحب هذا الوسم أو الهاشتاق !!

 

 

 

** عالماشي **

 

 

** عاد النصر للصدارة ونجح صاحب الوسم !! وعاد الحكم الأجنبي وتصدر النصر !!

 

** حضر الحكم الأجنبي وحصل النصر على ضربة جزاء .وصدارة !!.ونال لاعبي فريق الهلال أربع كروت صفراء في مباراة واحدة !! .. بينما بالحكم المحلي ومن تسع مباريات خمسة كروت صفراء فقط للهلال هل يعقل؟؟!!

 

** مشاهير ومشائخ تناولوا هذا الهاشتاق .. ولكن سهير القيسي بنشرة الرابعة عبر قناة العربية قالت وهي تبتسم ( متصدر لا تكلمني ) !!.. أعتبرها رسالة لكهول التعصب أن حربكم على النصر والتقليل منه طوال السنين الماضية قد فشلت !!

 

** الإعلامي الكبير داود الشريان قال كلمة الحق وغضبوا !! ..وغيره الكثير !! حتى أن الحكم المظلوم مطرف القحطاني لازال يبدع ويوجع !! الحقيقة توجع !!

 

** أصبح من أسس التعصب برياضتنا ( يستسمحون ) ويندمون على ما فعلوه بالأسطورة ماجد عبدالله من كذب وتلفيق عله يسامحهم !! ابو عبدالله قال سامحتهم من صغيرهم لكبيرهم !! كبير يا أسطورة !!

 

** أصبحت الأكاذيب والقصص تظهر بعد تصدر النصر هكذا الكبار يحاربون عندما يعودون !!

 

** لجنة الحكام وكل من يتبع لها .. نالت من الدعاء ( والتحسب ) من قبل جماهير النصر المظلومة دعوات ( يقشعر) لها البدن !! حسبي الله ونعم الوكيل عليكم الا تخافون من دعوة المظلوم ؟؟!!

 

** ماهو الفرق بين أحاديث ووعود رابطة الدوري السعودي.. وخارطة الطريق المقترحة من أمريكا لفلسطين المغتصبة ؟؟!!

 

** قلت فيما مضى أن على الهلالين ولجانه أن رغبوا بالوصول ( للعالمية) .. عليهم ( توصية ) اللجان المحلية حتى تكف ظلمها عن النصر.. ويحقق بطولة ( الدوري ) تحديداً !! ..بعدها سنبارك لهم الوصول للعالمية !!

 

 

** مع احترامي لمن شرفني برده في بعض الردود بمقالاتي السابقة… ولكن هناك ردود لا تستحق حتى النظر !! .. فهي تناقش أمور هامشية وتنسى صلب الموضوع!! متعودين على المراوغة !!

 

 

** ( أخر الكلام )

إذا الـشعبُ يـوماً أرادَ الحياةَ

فـلا بدَّ أن يستجيبَ القدرْ

ولابــدَّ لـلّيلِ أن يـنجلي

ولا بـدَّ لـلقيدِ أن يـنكسرْ

ومَـن لـم يعانقهُ شوقُ الحياة

تـبخّرَ فـي جـوِّها وانـدثر

وعاش لنصر !!

#متصدر_لا_تكلمني

التعليقات

15 تعليق