في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء النهضة

القاسم : لقاء النهضة حساس و نأمل رد جميل الداعمين

مؤتمر صحفي جميل القاسم

وصف المدير الفني للعروبة جميل القاسم لقاء النهضة بالصعب والحساس والذي يجمع الفريقين عصر الغد في مواجهة الجولة الحادية عشر , فيما أكد أن الاستعدادات للفريق طبيعية كأي لقاء في الدوري.

و قال القاسم في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عصر اليوم بقاعة المؤتمرات بالنادي أن نقطة الاتفاق أعطت اللاعبين دافعاً معنوياً وعاقدون العزم على إسعاد جماهير النادي و محبيه بإذن الله وتوفيقه , مقدماً شكره لإدارة و أعضاء شرف النادي على الدعم و تذليل الصعوبات و على تكفلهم بتذاكر الدخول للمباراة , هذه الوقفة التي لمسها اللاعبين والتي تمنى أن يترجموها في لقاء الغد.
و أضاف , أن النهضة أحد الفرق المنافسة والفوز عليه يعتبر بمثابة ستة نقاط بالإضافة للفرص الأخرى كون الشعلة المنافس الآخر سيلاقي الهلال في مباراة صعبة , مثنياً في الوقت ذاته على النهضة بتملكه لعناصر فردية على مستوى عال بالإضافة للخط الهجومي القادر على التسجيل في أي لحظة , مضيفاً أنه رغم الخسائر يبقى النهضة فريق صعب .

من جهته , اعتبر حامي عرين العروبة رافع الرويلي أن المباراة أصعب من غيرها من المباريات كون النهضة منافس مباشر فيما وعد أن يحاول مع زملائه اللاعبين توسيع الفارق النقطي بكسب لقاء الجمعة.
من جانبه , اختتم الفريق تحضيراته لمباراة الغد بتمرين عصر اليوم وسط حضور شرفيي و محبي النادي و دخل الفريق بعدها في معسكر داخلي.

102