ريال بعشرة لاعبين يسحق غلطة سراي

2230495_big-lnd

لم يتأثر ريال مدريد الاسباني بطرد مدافعه سيرجيو راموس في الشوط الأول ليحقق الفوز 4-1 على ضيفه غلطة سراي التركي ويتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد ضمانه صدارة المجموعة الثانية يوم الأربعاء.

وسيطر ريال على المراحل الأولى من اللقاء الذي اقيم في ليلة باردة في استاد برنابيو قبل أن يطرد قلب دفاعه راموس ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 26 بسبب اعاقته المهاجم اوموت بولوت وهو في طريقه الى المرمى.

وبعد 11 دقيقة وضع جاريث بيل فريقه ريال في المقدمة من تسديدة رائعة من ركلة حرة لكن غلطة سراي تعادل في غضون دقيقة واحدة عندما ارسل ديدييه دروجبا الكرة الى بولوت الذي اودعها في مرمى ايكر كاسياس.

ولم ينجح الفريق التركي في استغلال الزيادة العددية وتمكن الفارو اربيلوا من تسجيل الهدف الثاني لريال بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني وتبعه انخيل دي ماريا بالهدف الثالث في الدقيقة 63 واختتم ايسكو الرباعية قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

وقال اربيلوا لقناة كانال بلوس التلفزيونية الاسبانية “الفريق لعب بطريقة رائعة جدا في الشوط الثاني.”

وأضاف “المدرب كان محقا تماما في التغييرات الفنية التي قام بها ونجحنا في الضغط عليهم في منطقة متقدمة من الملعب.”

وبينما كان ريال قريبا جدا من التأهل للدور التالي قبل المباراة أشرك مدربه كارلو انشيلوتي عددا من اللاعبين صغار السن في التشكيلة الأساسية.

وشارك كاسميريو واسمير ياراميندي في وسط الملعب بينما تولى ايسكو القيام بدور صانع اللعب وراء الثلاثي الهجومي بيل ودي ماريا وخيسي.

وافتقدت تشكيلة ريال للهداف المصاب كريستيانو رونالدو لكن الفريق الاسباني رفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة يليه يوفنتوس بست نقاط بعد فوزه 3-1 على كوبنهاجن الذي يتساوى مع غلطة سراي ولكل منهما أربع نقاط.

2230435_big-lnd

 

2230441_FULL-LND

110