المدرب يعقد مؤتمر غداً

العروبة يواصل استعداده ويصرف مكافأة قبل النهضة

unnamed

يواصل فريق العروبة الأول تمارينه استعداداته لملاقاة ضيفه النهضة ضمن الأسبوع الحادي عشر لمنافسات دوري عبداللطيف جميل حيث أنهى تمرينه عصر اليوم الأربعاء وسط حضور شرفي وجماهير النادي.

وكان المشرف العام للفريق الأستاذ خالد العويش اجتمع قبل بداية التمرين باللاعبين تحدث لهم عن أهمية اللقاء الذي يعتبر بمثابة الـ 6 نقاط , كما وضح لهم أن الكرة في ملعبهم بعد أن هيأت إدارة النادي متمثلة برئيسها و أعضاء الشرف جميع السبل ورصد مكافأة مجزية في حال الفوز ومؤخرا تبرعات أعضاء شرف النادي بالتذاكر المجانية للجماهير العرباوية الوفية .

ثم بدأت تمارين اليوم والتي اشتملت على جوانب لياقة وتكتيك بعدها مناورة على منتصف الملعب فرض فيها المدرب القاسم بعض الأمور الفنية التي توقف عندها قبل أن ينهي التمرين بتمارين الكرات الثابتة .

هذا وسيعقد مدرب الفريق جميل القاسم يوم الغد الخميس عند الخامسة عصر مؤتمر ما قبل المباراة برفقة اللاعب رافع الرويلي في مقر المؤتمرات بالنادي .

من جانبه صرفت إدارة النادي مكافأة التعادل مع الإتفاق الجولة الماضية للاعبين , كما تكفل الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ سلطان الرويلي بقيمة 500 تذكرة دخول مجاناً للجماهير العرباوية في المباراة , كما تكفل عضو شرف النادي الدكتور حمدان السمرين بقيمة 200 تذكرة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. المحايد
    1

    يالبى الشمال وبردها وكرمها ناس تصرف مكافات قبل المباراه وناس ماتصرف رواتب قبل المباراه شي عجيب يالله اكرموا نهضة الشرقيه نبيها فل المدرجات يافخر الجوف والنقاااااط الثلاثه باذن الله عربااااااويه وياحسرتي بفريق يقبع بالاخير بالدرجه الثانيه اهم شي تصفية النيه والابتعاد عن العنصريه والكره اخلاق وقيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:51 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    لا تقلقوا يا فريق العروبة فريق النهضه فريق ضعيف المستوى وستاخذون الثلاث نقاط بكل سهوله. اداره النهضه جعلت الفريق ملطشه لفرق دوري جميل. اداره لا تملك فكر ولا تملك مال. شاطرين بالاجتماعات التي لا فائده منها. اعطوا الاداره لاحد رجال الاعمال النهضاويين وسترون النهضه غير.ارحلوا يا اداره الهزائم الكوارثيه.لك الله أيها المارد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:48 م
106