شكوك حول لحاق شنايدر بلقاء جلطة سراي و ريال مدريد

20130531163357162212284_10

قال المدير الفني لجلطة سراي التركي، روبرتو مانشيني إن لاعبه الهولندي فيسلي شنايدر ليس في كامل قواه عقب تعرضه لإصابة، مشيرا إلى أنه سيتخذ غدا قراره في مسألة مشاركته من عدمها في مواجهة ريال مدريد الإسباني بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي اليوم “شنايدر ليس في كامل قواه، تدرب مع الفريق في الأيام الأربعة الماضية، غدا سأتخذ قراري ولكن لن أخاطر به لأنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا”.

وأضاف المدير الفني “من المهم أن يكون كل اللاعبين غدا على أهبة الاستعداد لأن اللعب أمام ريال مدريد دائما أفضل شيء في الحياة، سنقدم أداء جيدا”.

وتأكد غياب الحارس الأوروجوائي فرناندو موسليرا بسبب الإصابة، إلا أن مانشيني أشار إلى إمكانية لحاقه أمام يوفنتوس في الجولة المقبلة.

وعن فرص فريقه في مباراة الغد أكمل “في كرة القدم لا يمكن توقع أي شيء، سنحاول تقديم مباراة جيدة اذا ما أتيحت لنا الفرصة، نعرف أن الأمور ستكون صعبة ولكن سنحاول”.

وأردف مانشيني “إذا لم تسر الأمور بشكل جيد معنا غدا، فإن فرص يوفنتوس ستكون أكبر منا، ولكن هذا لا يغير أي شيء، أخر مباراة لنا ستكون على أرضنا ولكن سنفعل كل ما في وسعنا، يمكننا الفوز على يوفنتوس أيضا، ولكن في الوقت الحالي علينا التفكير في ريال مدريد”.

وبخصوص مواطنه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قال “أنه من أفضل المدربين في أوروبا وشخص جيد وهادىء وهو أمر مطلوب بالنسبة لهذا المنصب”..

110