منتخبا الشباب والناشئين يحصدان الكؤوس الذهبية الخليجية

تنسحافظ المنتخب السعودي للتنس تحت 16 سنة على لقبة للعام الثاني على التوالي بعد فوزه مساء أمس على المنتخب القطري على أرضه وبين جماهيره وبنتيجة (2/1) وتحقيق العلامة الكاملة في خمس انتصارات متتالية، كما حقق منتخبنا تحت 12 سنة كأس الخليج بعد أن كسب الكويت بنتيجة (2/0) وبالعلامة الكاملة من خمس انتصارات.

وحصد نجومنا كافة الألقاب خلال البطولة حيث حاز النجم القادم عمار الحقباني على جائزة أفضل لاعب لدرجة الشباب للعام الثاني على التوالي بعد أن حصل عليها الموسم الماضي في الإمارات، في حين حقق شقيقه سعود الحقباني جائزة أفضل لاعب لدرجة الناشئين كثاني إنجاز شخصي له بعد أن حقق كأس العرب قبل شهرين في المغرب.

وقدم نجوم الأخضر للشباب والناشئين للعبة التنس ( عمار الحقباني وفيصل الربدي ومحمد الصغير ومساعد العزام وسعود الحقباني وسجاد آل سعيد وعبدالله توفيق وقاسم آل عبيدان)، مستويات فنية عالية لقت إعجاب المشاركين في البطولة الخليجية التي اختتمت أمس الأول في الدوحة، وبقيادة الجهازين الفني الوطني عمر الثاقب وأحمد الراجح.

من جانب آخر رفع رئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد غدران تهانيه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهم المتواصل للرياضة السعودية وقال: نقدم كأسي الخليج للشباب والناشئين هدية بسيطو لهم على كل ما بذلوه لشباب هذا الوطن الغالي.

وقدم غدران شكره لنجوم المستقبل الذين قدموا مستويات مشرفة أشاد بها جميع المشاركين وقال:نمتلك قاعدة سنية للعبة التنس سيكون لها شأن بإذن الله، مبيناً بأن منتخبا الناشئين والشباب حققا سابقة لم تتكرر من سنوات طويلة وهي أن يحصدوا كافة الكؤوس ولم يتركوا للمنتخبات أي شي آخر.

وزاد في حديثه: هذا التميز لم يأتي من فراغ بل جاء بعد جهود الجميع سواءً الإدارة السابقة أو الحالية والجميع مكملين لبعض وبإذن الله نسير على نهج من سبقونا ونركز على الفئات السنية التي تعتبر أساس أي نجاح.

واختتم حديثه بشكر رئيس البعثة عضو مجلس الإدارة حمد البرقان على الجهود الكبيرة التي قدمها ويعتبر من أسرار النجاح، وكذلك الجهازين الفني عمر الثاقب وأحمد الراجح.

108