الاحمري للشباب والباطن والستري للاهلي وأبها

تسمية حكام دور الـ 32 لكأس سمو ولي العهد

قرعة كاس ولي العهد جدول

كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات دور 32 لمسابقة كأس ولي العهد، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الاثنين 22 محرم 1435هـ:

ـ الكوكب مع الوحدة في الخرج، (3.10 عصراً)، يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه حزام العمري، ناصر الفايدي، ومحمد القرني “رابعاً”، والحكم السابق محمد الغيثي “مقيماً”.

ـ القادسية مع هجر في الخبر، (3 عصراً)، يقودها الحكم بدر العنزي، ويعاونه فيصل القحطاني، سلطان الشلوي، ونعيم بالطيور “رابعاً”، والحكم السابق عبدالرزاق المقهوي “مقيماً”.

* الاثنين 29 محرم 1435هـ:

ـ الجيل مع نجران في الأحساء، (3 عصراً)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه عبد الرحمن منصور، أحمد القرني، وقاسم المحمد علي “رابعاً”، والحكم السابق عبدالله القبيسي “مقيماً”.

ـ الخليج مع النهضة في سيهات، (3 عصراً)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه هشام الرفاعي، عبد الله الأحمري، ومحمد البريدي “رابعاً”، والحكم السابق عبدالمحسن الزويد “مقيماً”.

ـ الأنصار مع الفيصلي في المدينة المنورة، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه فيصل القحطاني، عادل شراحيلي، وفيصل البلوي “رابعاً”، والدولي السابق “حسين المغامسي” مقيماً”.

ـ الشباب مع الباطن في الرياض، (7.40 مساء)، يقودها الحكم عبد الرحمن الاحمري، ويعاونه ماجد الناصر، حزام العمري، ونايف المريخي “رابعاً”، والدولي السابق ظافر أبوزندة “مقيماً”

ـ العروبة مع أحد في الجوف، (3.30 عصراً)، يقودها الحكم فيحان السهلي، ويعاونه علي بدوي، راشد السهلي، وبندر نهاري “رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان “مقيماً”.

* الثلاثاء 30 محرم 1435هـ:

ـ الاتحاد مع الحزم في مكة المكرمة، (7.40 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه خلف زيد، محمد الشهري، وحسين أبو شاهين “رابعاً”، والحكم السابق صلاح عبدالواحد “مقيماً”.

ـ الدرعية مع التعاون في الرياض، (7.40 عصراً)، يقودها الحكم عبد الرحمن الكعبي، ويعاونه محمد العرمطي، محمد الغامدي، وإبراهيم الدوسري “رابعاً”، والحكم السابق محمد العقيل “مقيماً”.

ـ الشعلة مع الرياض في الخرج، (3.10 عصراً)، يقودها الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه محمد الخضير، ماجد سرور، وفهد النواف “رابعاً”، والحكم السابق عزيز الشريف “مقيماً”.

ـ الرائد مع حطين في بريدة، (3.15 عصراً)، يقودها الحكم خالد السناني ، ويعاونه نواف العتيبي، عبداله معافا، وسامي الجريس “رابعاً”، والحكم السابق عبدالرحمن التويجري “مقيماً”.

ـ الطائي مع الفتح في حائل، (3.20 عصراً)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه عبد الرحيم الشمري، ياسر السلطان، وكائد العتيبي “رابعاً”، والدولي السابق يوسف العقيلي “مقيماً”.

ـ الوطني مع الاتفاق في تبوك، (3.45 عصراً)، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه حسن الأسمري، خالد عاقل، ومشاري عسيري “رابعاً”، والدولي السابق علي المطلق “مقيماً”.

ـ أبها مع الأهلي في أبها، (3.40 عصراً)، يقودها الحكم حسين الستري، ويعاونه زياد المنصور، محمد الزهراني، وممدوح عسيري “رابعاً”، والدولي السابق عويضة منصور “مقيماً”.

التعليقات

5 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    كان من المفترض ، أن يلعب نادي النصر معهم ..!!

    ولكن ” للترشيح ” رأي أخر ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  2. ملكي
    2

    وليه مايلعب الدلال معهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:24 م
  3. محمد العالمي
    3

    أتمنى من الجميع يتبنى الأفكار اللي راح اطرحها هنا ونشرها لو عجبتكم

    1- إلغاء كأس الامير فيصل تحت 23 سنه .
    أ- ضم فرق كاس الامير فيصل الى دوري الدرجه الاولى ويكون مسماها النصر ب والاهلي ب والهلال ب
    مثل ما هو معمول في بالدوري الاسباني .
    ب- يكون تكوين فريق ب اختياري للفرق حتى لا تخسر الكره السعوديه نجوم صغار واموال على لاعبين من خارج النادي بجوده اقل من ابناء النادي .
    ج- النقل التلفزيوني راح يكون افضل لان التركيز راح يكون على 4 بطولات كأس الملك وولي العهد
    ودوري المحترفين ودوري الدرجه الاولى .

    2- دوري الدرجه الاولى يزيد عدد الفرق فيه الى 20 يصعد لدوري المحترفين 2 ويهبط 3 فرق .

    3- دوري الدرجه الثانيه يكون 20 فريق مجمعه في دوري وليست مفصوله مثل ما هو معمول به الان
    يصعد للاولى 3 ويهبط للدرجه الثالثه 13 فريق .

    4- دوري المناطق يتكون من 13 منطقه يصعد ابطال المناطق الى الدرجه الثانيه ويهبط من الدرجه الثانيه 13 فريق
    لان الدرجه الثانيه والثالثه درجات ليست محترفه ولا يتم اختيار لاعبين منها للمنتخب الاول والاولمبي .

    وأخيرا أتمنى التوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:36 م
  4. العالميه صعبه قويه
    4

    تعليق رقم 1 اقسم بالله التصر شاغلك والدليل كل خبر للنصر لازم تعلق جتى الخبر اللي ماله دخل بالنصر لازم تدخل النصر يعني للدرجه النصر مسبب لك ازعاج ومشاكل نفسيه الله يعينك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:14 م
  5. عبدالله
    5

    تعليق رقم واحد هذا طبع بنو .... اهل الطواقي مسوي لهم النصر عقدة نفسيه حتى لو انه من سنوات مبتعد عن البطولات وشلون اذا عاد الصحة النفسية بتكتض ببنو طواقي زري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
103