تعادل مثير يسيطر على قمة ليفربول وإيفرتون

2228066_FULL-LND

في واحدة من أجمل مباريات الموسم أنقذ البديل دانيل ستوريدج فريقه ليفربول من الوقوع في فخ الخسارة أمام مضيفه إيفرتون ليقود الفريق لتحقيق تعادل غال في اللحظات الأخيرة 3/3 السبت في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانجليزي.

واتسم ديربي ميرسيسايد بالقوة والإثارة منذ البداية كعادتها حيث شهدت الثلث ساعة الأولى من المباراة قمة الإثارة بعدما أحرز خلالها ثلاثة أهداف، حيث افتتح البرازيلي الصاعد فيليب كوتينيو النتيجة لمصلحة ليفربول في الدقيقة الخامسة، ولم يهنأ الفريق الأحمر بالهدف طويلا بعدما نجح كيفن ميرالاس في إدراك التعادل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يحرز النجم الأوروجواياني لويس سواريز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2/ 1.

وفي الشوط الثاني شدد إيفرتون من محاولاته الهجومية بغية إحراز التعادل إلا أن محاولاته الهجومية تحطمت أمام بسالة دفاع ليفربول ومن ورائه حارس مرماه المتألق البلجيكي سيمون ميجنوليت، قبل أن ينجح مواطنه روميلو لوكاكو في إحراز هدفين متتالين لإيفرتون في الدقيقتين 72، 82 ليتقدم أصحاب الأرض 3/ 2.

ولكن كان لستوريدج رأيا آخر بعدما خطف هدف التعادل لليفربول قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع قمة الإثارة بعدما ضاعت العديد من الفرص المحققة للفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 24 نقطة محتلا المركز الثاني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر قبل لقائه في وقت لاحق اليوم أمام ساوثهامبتون، في حين ارتفع رصيد إيفرتون عند 21 نقطة في المركز الخامس.

2228067_big-lnd

110