أكثر من خمسة برامج تواكب المواجهة

القناة الرياضية تكشف عن تغطيتها للقاء الديربي المنتظر

القناة الرياضية

اعتمدت القناة الرياضية الأولى خطة تغطيتها البرامجية لمباراة الديربي المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر يوم الاثنين المقبل.

وأكد مساعد مدير عام القنوات الرياضية للشؤون البرامجية حسين الشمري أن التغطية ستكون شمولية وذات عمل منهجي متكامل , مضيفاً أنها أسفرت عن ذلك بعد دراسة واجتماعات متواصلة لمواكبة هذا الحدث المرتقب بين القنوات الرياضية والشركة العالمية الناقل الرسمي للمسابقات السعودية .

وصرح بأن الخطة الاعلامية ستعتمد على محاور رئيسية من ابرزها :

برنامج عالم الصحافة والذي يسلط الضوء على الديربي وما قالته الصحافة عن المباراة / الساعة 1.30م , بعد ذلك استعراض تاريخ لقاءات الفريقين الساعة 3.00م , ثم يأتي برنامج قبل المباراة مع المذيع مصعب السعيد تمام الساعة 3.30م ,ثم يأتي برنامج قبل الحدث مع المذيع فهد المساعد تمام الساعة 4,30 م ومن ثم يتم عرض تقارير عن آراء وتوقعات الشارع الرياضي للديربي , كما سيتم عمل لقاءات مع مسئولي إدارة مرور الرياض للحديث عن أمن وسلامة المركبات وطرق الوصول لملعب المباراة , وكذلك الحديث عن استعدادات الهلال الاحمر لحالات الطوارئ في المدرجات , وايضاً سيكون هناك لقاء مع احد مسئولي التذاكر في موبايلي للحديث عن مبيعات التذاكر والسوق السوداء , كذلك سيتم عمل لقاء مع احد منسوبي إدارة ستاد الملك فهد عن تجهيزات اللقاء وفتح البوابات ، ثم يبدأ الأستوديو التحليلي للمبارة بقيادة المذيع طارق الحماد وسيكون في التحليل كلا من الكابتن ماجد عبدالله والكابتن خالد الشنيف والدكتور عبدالعزيز الخالد في تمام الساعه 6,10م ، وسيكون في التغطيه الميدانيه كلا من عبدالله العضيبي و ماجد التويجري وعبدالرحمن الدحيم،كما سيتم عمل لقاء مع احد منسوبي كلية التربية للحديث عن التعصب الرياضي وسيتم لقاء رؤساء الرابطتين ودورهم في نبذ التعصب.

ويتخلل التغطية فقرة دكتور الفراسة ويشرح فيها عن شخصيات المدربين واللاعبين , وتقارير عن آراء اللاعبين القدامى للفريقين , ايضاً سيتم عمل لقاءات في احد الاسواق الشعبية مع كبار السن عن الديربي ومدى تأثيره على ركود السوق.

وسيكون في الوصف والتعليق على القناة الصوتية الأولى جعفر الصليح والقناة الصوتية الثانية يزيد مواقي وعلى القناة الرياضيه الثانية عبد الله الغامدي.

وأوضح الاستاذ سلطان المحيسن مدير عام الشركة العالمية الناقل الرسمي لدوري عبداللطيف جميل أن تغطية المباراة بإشراف طاقم اسباني كامل بقيادة المخرج فرانسيسكو خافيير بتواجد لكاميرا السبايدر والالترا والفيش آي والاستدي كام والسوبر سلوموشن . كما سيكون هناك تغطيات ومفاجآت اخرى تقدمها القنوات السعودية الرياضية لمشاهديها الاعزاء مع الشركة الناقلة.

التعليقات

10 تعليقات
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    قناة الوطن ” الـخـشـبـيـة ” أفسدها اللوبي الأصفر ، بقيادة المتعصبين غانم والنيجيري والفرهود ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:57 م
  2. عاشق الامواج الزرقاء
    2

    خشب + خشب = القناة الرياضية السعودية :roll: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:30 م
  3. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    3

    تذكرون يوم راح يفرض نفسه على مراسل القناة الرياضية يبغى يسوي معاه اللقاء بالقوة ولمن طنشه المراسل رجع يسب القناة ويقول الله أكبر يا سكاي سبورت الرياضية وبعد سنين رجع يتميلح قدام القناة من جديد !!!!
    ذل وهوان وحلم عايشه أبو الشباب !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:50 م
  4. المحمدي
    4

    الخشب يبقى خشب … بالتوفيق للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:20 م
  5. الدنيا ممر والاخره مقر
    5

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. اللهم صل وسلم وبارك وزد على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .. اليوم عمل بلا حساب لكن والذي نفسي بيده بيجيك يوم حساب بلا عمل .. اكثروا من الاعمال الصالحه قبل يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون دعواتكم ي اخواني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:39 م
  6. عالمي اسياء وزعيمها
    6

    يعطيكم العافية على جهودكم ياخشب
    ولو انكم لتزمون الحياد وتفكونا من المعلقين الزعقاوية كان انتم ذهب مو خشب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:17 م
  7. عاشق الملكي العاصمي
    7

    حسبي الله ونعم الوكيل قناة مخططفة من اللوبي الاصفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  8. عبدالله محمد الشهري
    8

    لا عاد مصختوها ياحقين الهلال قاعدين سب فيها , خشبية وتعصب وما أدري ايش بعد , أنتوا أكبر مستفيدين من هالقناة وعشان ترضيكم ما تركت طريقة ماسوتها حتى طاولة المعلقين حطتها على شكل دائرة بلونين أزرق وأبيض وش باقين تبغون أكثر من كذا , والله ما أدري وش يعجبكم يعني لازم تبغونها بالضبط زي جريدة الجزيرة مالها صاحب إلا الهلال والباقين مالها شغل فيهم إلا إذا بتحش فيهم والا تتبلى عليهم وخاصة العالمي اللي مسوي لها الجريدة حالة إستنفار كل يوم حتى في الصيفية والدوري متوقف لازم تطلع له قضية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:35 ص
  9. الجلاد
    9

    المثل يقول الهريحب خانقه الهلاليين يحشوافي القناه الرياضيه وهي تهرول وراهم *القناه كماهي منذواتأسيسهالاجديدمحلك راوح تبتدي المباراه والاعلانات عمال على بطال ولاتوجدنتيجة المباراه ولااسماءالفرق التي تلعب ولاتدري هل الحدث مباشروالامن زمن الديناصورات خاصه من القناه الثالثه الى السادسه صبرناومليناوالله يعوض علينا*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:19 م
  10. سيف ألمع
    10

    كالعاده يجيك المخرج يركز الكاميرات على جمهور المحلي ويتغاضى جمهور الشمس ، حسبي الله عليكم يا اللوبي الازرق من مخرجكم ليييين معلقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:13 م
105