صحيفة سبورت السعودية تحصل على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام

حصلت صحيفة سبورت السعودية الالكترونية ( أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية ) على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية لمزاولة النشر الالكتروني والصحافة الالكترونية .
وبدورنا نقدم خالص الشكر والتقدير لإدارة الإعلام والنشر بوزارة الثقافة والإعلام على حسن  تعاونهم  والتفاعل الايجابي والذي هو محل التقدير والعرفان ونتمنى لهم التوفيق.
وتبارك إدارة الصحيفة لكل منسوبيها هذه الخطوة المهمة في مسيرتها الإعلامية ، آملين أن تقدم الصحيفة وكل من ينتسب لها رسالة إعلامية هادفة ومتميزة وصادقة بعيدة عن الإساءة والتجريح.
وستسعى إدارة الصحيفة إلى خطوات تطويرية مستمرة بهدف تقديم خدمة إعلامية متميزة تخدم كل الجهات والأندية والمؤسسات الرياضية دونما تحيز أو تعصب.
وقد طورت الصحيفة مؤخراً الاستايل العام وتمت إضافة بعض الخدمات مما يخدم المتلقي الكريم.
وتهيب الصحيفة بكل الإخوة الأعزاء الذين يعلقون على الأخبار والمقالات احترام سياسة الصحيفة وعدم التعرض بالتجريح او الاتهام او الإساءة لأي طرف كان.
وقد سهلنا طريقة التعليق بما يتوافق مع القراء الكرام ونتمنى أن تكون التعليقات عنوانا لأخلاق وأفكار صاحبها.
وسوف تكون كافة التعليقات تحت الرقابة ومن يتميز بتعليقات رائعة سوف يتم منحه إمكانية نشر تعليقاته مباشرة مع منح جوائز قيمة لأفضل تعليق وسوف يعلن عنها لاحقاً.
كما زودت منطقة التعليقات بمزايا خاصة منها التصويت لأفضل تعليق او أسوأ تعليق وكذلك التبليغ عن الإساءة وفي حالة حصول التعليق على عدد من الأصوات السلبية سيختفي تلقائياً.

كما تم إضافة مكتبة لمقاطع الفيديو لتحميل اللقطات الرياضية المختلفة وسوف تكون متاحة أمام القراء قريباً إن شاء الله.
ومن ناحية التصفح فإن الموقع يعمل على كافة المتصفحات وأبرزها  فايرفوكس واكسبلولرر 8 ومافوق وسفاري وكروم جوجل وغيرها.

وفي حالة ظهور الموقع بشكل غير سليم في بعض المتصفحات يمكن الضغط على زر (عرض التوافق) من نفس المتصفح علماً إن هذه المشكلة بسبب الإصدارات القديمة لبعض المتصفحات التي لا تدعم التقنيات الحديثة المستخدمة في الموقع:

.

106