امريكي اتحادي للسلة ولاعبي المنتخب يشعلون تمارين الزعيم

Featureتعاقدت إدارة نادي  الاتحاد مع لاعب كرة السلة الأمريكي توري لامار برافون للانضمام لصفوف الفريق كرة السلة بالنادي خلال الموسم الحالي وسوف يصل اللاعب إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الخميس.

 

وفي إطار التحضيرات للقائه أمام فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين أجرى الفريق الكروي الأول تدريبه مساء اليوم وسط حضور ومتابعة من رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان والمشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز .. المران الذي أشرف عليه المدير الفني مانويل جوزيه تركز على الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيدخل بها الفريق اللقاء كما شهد التدريب مشاركة الثلاثي الدولي أسامة المولد و مشعل السعيد وسلطان النمري بعد فراغهم من المشاركة  مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج حيث كان في استقبالهم رئيس النادي والمشرف العام على إدارة الكرة اللذين أشادا بالمستوى المميز الذي ظهروا به وزملائهم في المنتخب خلال البطولة.

وسوف يؤدي اللاعبون الذين شملتهم قائمة المدرب للمغادرة إلى المنطقة الشرقية لخوض اللقاء تدريباتهم عند الساعة الثالثة من عصر يوم غد الخميس تحت إشراف المدرب مانويل جوزيه فيما سيقود مساعد المدرب حمزة إدريس تدريب المجموعة التي لن تغادر عند الساعة الخامسة مساءا.

108