الأمير فيصل بن تركي يدشن موقع صحيفة سبورت السعودية الجديد

tdsheenدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي  موقع سبورت السعودية الجديد على الانترنت وأبدى سموه إعجابه بما يحتويه الموقع الرياضي صحيفة سبورت السعودية من أخبار ومقالات رياضية وتمنى للجميع التوفيق.

وتحدث  لسبورت السعودية نائب رئيس نادي النصر الأستاذ عامر السلهام حيث قال :يسعدني أن أرى  هذه النقلة في عالم الصحف الالكترونية  ومن ضمنها صحيفة سبورت التي كانت في ريادة هذه الصحف وأتمنى  أن تستمر الصحيفه والعاملين عليها  على نهج المصداقية والحيادية   كما اعتدنا منها متمنيا للجميع التوفيق في تقديم الرسالة الإعلامية المناطة بهم.

ومن جهته قال الأستاذ حمود الشهري : صحيفة سبورت أقدم صحيفة الكترونية ونحن

كعاملين في نادي النصر نثق في هذه الصحيفة كما نعلم أن هناك الكثير من الأندية تثق في هذه الصحيفة  وفي مصداقيتها   ونتعامل مع الإخوان في صحيفة سبورت بصفه مستمرة  وتحمل هذه الصحيفة في طياتها  إعلاميين شباب وطامحين   ويقدمون عمل متميز  في إثراء  المتابعين  لها  من جميع الأطياف .

فيما تحدث الكاتب الرياضي خالد الشعلان :سعدت بافتتاح الموقع الجديد لصحيفة سبورت وبإذن الله تكون فأل خير في مسيرة الإعلام الرياضي  وبإذن الله كما ألاحظ ان الصحيفة تجلب كتاب متميزين ومعروفين   وأتمنى أيضا  جلب كتاب جدد وأنا من  الأشخاص الذين يتصفحونها  بشكل دائم وانتقادي الوحيد هو نشر بعض الإخبار الغير مهمة .. وأتمنى فعلا أن أرى بعض كتاب الصحيفة  يتواجدون في الصحف المطبوعة لتميزهم بصراحة.. ونتمنى لكم التوفيق .

حضر التدشين من جانب سبورت مسئول مكتب الصحيفة بالرياض أيمن العمري

100_1888

الاستاذ عامر السلهام يتحدث لسبورت السعودية

تصوير : علي بن زحلان

108