تعادل حطين مع الحزم وهجر مع القادسية

الطائي يصعد لوصافة ركاء بثلاثية في الوطني والباطن يكسب الدرعية

الباطن والدرعية

أقيمت اليوم الجمعة أربع مباريات ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري ركاء السعودي لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ . حيث تعادل هجر – القادسية ( 1 – 1 ) فيما حقق الباطن – الدرعية ( 3 – 0 ) و قدم فريق الباطن الأول أفضل عروضه في دوري ركاء بعد تحقيقه فوزا عريضا على ضيفه فريق الدرعية بثلاثية نظيفة في المباراة التي أٌقيمت بين الفريقين على ملعب التعليم بحفرالباطن ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري ركاء للمحترفين ..

وسجل أهداف اللقاء المهاجم سهو المطيري (د 10 ) من أنفرادية في المرمى وضعها (لوب) في الشباك، وأضاف المدافع بندر ناصر الهدف الثاني (د 25) من ركلة جزاء بعد إعاقة المتألق خالد الدخيل داخل المنطقة ، وأضاف الدخيل الهدف الثالث متوجا مستواه المميز في المباراة في الدقيقة (72 ) بعد أن واجه حارس الدرعية ولعبها بطريقة فنية رائعة داخل الشباك.
وقدم الباطن مستوى مميز في اللقاء حيث استطاع أن يسيطر على مجريات اللقاء منذ بدايته ..ليرفع بهذا الفوز رصيده إلى 16 نقطة ..وبقي الدرعية على رصيده السابق 12 نقطة.

وقدم رئيس هيئة أعضاء الشرف سعد المشحن مكافآت فوز للاعبين بعد نهاية المباراة .

وبدوره نجح الطائي في اقتناص فوز ثمين امام الوطني ليصعد لوصافة دوري ركاء برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحد فقط عن الوحدة المتصدر حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريق في حائل بنتيجة 3-1. ويعد الطائي أحد المرشحين للمنافسة على الصعود هذا الموسم. وفي آخر مباريات الجولة تعادل حطين – الحزم ( 1 – 1 ) ليصعد الحزم للمركز 13 فيما بقي حطين في المركز الأخير

وجاء الترتيب على النحو التالي:

[standings league_id=3 template=extend logo=true]

9