قطر تعلن خطة الاعداد لمواجهتي اليمن وماليزيا

منتخب قطر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب القطرية بقيادة فهد ثاني عن خطة الإعداد لمباراتي اليمن وماليزيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بنسختها الأسترالية والمقرر إقامتهما خلال نوفمبر الحالي.

وسيبدأ تجمع المنتخب بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر حيث سيتم الإعلان أيضا عن قائمة المنتخب التي ستخوض المباراتين.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أن القائمة مفتوحة للجميع وان الجميع تحت مراقبة الجهاز الفني، وأضاف بأن جل التفكير منصب على مباراتي اليمن وماليزيا ومن ثم التفكير في قادم الاستحقاقات.

الجدير ذكره هو أن المنتخب سيغادر إلى دولة الامارات العربية المتحدة من أجل ملاقاة منتخب اليمن في الخامس عشر من نوفمبر الحالي بعد سيغادر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور من أجل خوض المواجهة الخامسة مع عمر التصفيات والتي ستقام يوم التاسع عشر من نوفمبر الحالي.

ويتخلف منتخبنا الوطني عن المنتخب البحريني بفارق نقطة واحدة حيث يمتلك العنابي في جعبته ست نقاط من انتصارين وخسارة في حين يحتل المنتخب الماليزي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد خال من النقاط.

ويؤدي المنتخب تدريباته يوميا على ملاعب لجنة المنتخبات في اكاديمية اسباير حتى موعد السفر إلى الإمارات يوم 13 نوفمبر الجاري وبعد لقاء اليوم يطير إلى ماليزيا يوم 18 نوفمبر.

112