جمال عارف يطالب الرئاسة بالتدخل في نادي الاتحاد

* هاجموا بينات بكل الوسائل بل ووصلوا إلى المطالبة برحيله فورا حتى لو أدى الأمر إلى تسليم مهمة الفريق إلى أحد المدربين الوطنيين وكأن هذا الإسباني الشاب يملك عصا سحرية يضربها على الأرض لتمتلئ خزينة النادي بمستحقات اللاعبين ومكافآتهم ومقدمات عقودهم ويضرب بها مرة أخرى ليعدل من فكر بعض اللاعبين الشباب الذين أغدق عليهم الإعلام مديحا دون أن ينظروا إلى خطورة هذا المدح!!.

* ينتظرون من بينات أن يلقي عصاه السحرية ويفرض على إدارة الاتحاد بضرورة التحرك السريع لدعم الخزينة وتحمل المسؤولية كإدارة وعدت بمئات الملايين وبفكر جديد مبني على الاحترافية والمهنية!!

* مسكين هذا الإسباني الذي وجد نفسه بين كماشة الإدارة التي لاتملك المال والفكر وتستمرئ العناد وبين لاعبين صغار لم يستوعبوا قيمة الشعار الذي يرتدونه!!.

* أسألكم بالله ماذا يفعل مدرب أمام إدارة لاتوفر للفريق أهم متطلباته.. لا معسكر ولا مباريات ودية عليها القيمة ولا مستحقات ومكافآت للاعبين!!.

* كيف سيتعامل مع لاعبين يقدمون شكواهم للمدرب بأن مستحقاتهم ومكافآتهم لم يتسلموها!!.

* ثم والأهم كيف سيعالج مشكلة غرور بعض اللاعبين الصغار الذين ظهروا فجأة واختفوا بسرعة الصاروخ!!.

* صحيح أن لبينات أخطاء واضحة سواء في التشكيل أو حتى في التغييرات وهي مشكلة بعض المدربين مثله مثل مدرب الأهلي ومدرب النصر وحتى الشباب!!

لكن الأصح أن بينات مدرب له إيجابيات كثيرة أولها روحه مع اللاعبين ومنهجيته في قيادة الفريق وأسلوبه الهجومي السريع والتحول من الدفاع إلى الهجوم!!.

* لست هنا مدافعا عن بينات لكنني أرى أن هذا المدرب يحتاج إلى الجلوس معه وتصحيح بعض منهجيته والأهم توفير متطلبات الفريق ومنحه الثقة كاملة بدون تدخلات وعندها شاهدوا الاتحاد كيف سيكون مختلفا بشكل إيجابي!!.

كلام متعوب عليه:

* من السهل جدا أن تعلن إدارة نادي الاتحاد استقالتها ولكن من الصعب أن توضح حقيقة هذه الديون الكبيرة والكبيرة جدا!!

* إذا أرادت هذه الإدارة الاستقالة فعلى الرئاسة العامة أن تتدخل للوقوف على مجمل الديون التي خلفتها هذه الإدارة أو الإدارات السابقة حتى تتضح الصورة أمام كل من سيتجرأ ويتقدم للرئاسة!!.

* الأستاذ أحمد فتيحي له من الخبرة والتمرس والقدرة على وضع النقاط على الحروف.. ليت كل رجال الاتحاد يعهدون إليه بفتح ملف الديون والأهم تنفيذ توصياته والاستماع إلى مقترحاته التي ستخرج العميد من أزمته!!

مقالة للكاتب جمال عارف عن جريدة عكاظ

التعليقات

5 تعليقات
  1. saad
    1

    اول مرة تكتب صح وتفند المشكلة بيانات مدرب جيد لكنه يفتقد إلى المقومات التي تصنع انتصارآ ومن اهمها المعسكر الإعدادي ورواتب اللاعبين والمباريات الودية مثل ما ذكرت انفآ لكن هل ستستمر هذه الإدارة في أنهاء الاتحاد وتاريخها بفكره الضحل والفقيرة ماليآ وإداريآ .

    لأستاذ أحمد فتيحي له من الخبرة والتمرس والقدرة على وضع النقاط على الحروف.. ليت كل رجال الاتحاد يعهدون إليه بفتح ملف الديون والأهم تنفيذ توصياته والاستماع إلى مقترحاته التي ستخرج العميد من أزمته!!

    هنا أقول لك كلامك عن فتيحي كثر سؤال واحد موجه لك بكم دعم الفتيحي الذي تمتدحه من أجل (ساعة ) هل قدم دعم لأي إدارة من إدارات الاتحاد ذكرني لوسمحت لا اعتقد بأنه قدم غير البربرة في الجرائد وخاصة عكاظ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:25 م
  2. مملكة الرقي أهلاوية
    2

    فتيحي من كثر سواليفه بجريدة عكاظ و المدينة احسه مدير مركز إعلامي ماهو عضو شرف و ﻻ الكلمة هذه تنقال للبلوي و الشيخ و الفريق أسعد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:06 م
  3. الهامور999
    3

    الادارة ما صدقة مسكت ادارة الاتحاد والدليل الفائز كان مرشح لرئسة اعضاء الشرف
    وتحول الي رائيس النادي والجمجوم يبي الشهرة والقزاز خاله الفائز وكلهم ارحام واقارب
    يبون ينشهروا بين العوائل الجداوية والتفاخر وهم لا يفقهون شيء
    الاتحاد يدامر واعضاء الشرف وعلى راسهم الامير طلال يتفرجون على التدمير
    الاعيبة القاسم والغامدي والمولد والعسيري لم ياخذوا مقدم عقودهم ولا رواتب
    ماذا تبون منهم يقدموا اخ يا زمن كان الاتحاد مع الماسي وال الشيخ اغني نادي
    وبقدرة قادر سار ا... نادي والله يا الفائز من يوم طالبت الجمهور يتبر بدل سندوتش
    الشورما وانا عرفت انك سلتوح ?????? بخيل
    المفروض اي رائيس يرشح نفسة للاتحاد لازم يقدم كل سنة 5مليون ريال
    او 10 مليون ايام الجهني مدير الفريق تبرع او صرف فوق العشرين مليون
    وهو عيد الجهني الله يمسية بالخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  4. متابع ملكي
    4

    إنقلب السحر ع الساحر … فريق الكذب والحقد والمكائد إنقلبوا على بعض بعد أن عانا جارهم الملكي اﻻمرين منهم .. ربي إجعل كيدهم بينهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:42 ص
  5. بدون زعل
    5

    ياشيخ ، عقلية لاعبي الاتحاد عقليه غير انضباطيه تحس ان الاحتراف لم يؤثر في تحسين قدراتهم بل يعتقدون انهم لازالو يلعبون في (فريق حاره) مره مستواهم عالي ومره اخرى تحس انهم لايعرفون ابجديات الكره ! ناهيك عن الاداريين واسطات ومحسوبيه المدرب (حسن خليفه ) كم من الفرص اعطي في تدريب جميع فئات الاتحاد من ناشئين وشباب والومبي وفريق اول ولكنه في كل مره يثبت انه مدرب غير جدير وبالرغم من ذلك يتم منحه كل الفرص بالرغم وجود من هو افضل منه ..لكن مع اعضاء صاحبي اولى ….لن يتطور نادي اسمه اتحاد ويوجد اعضاء يحملون مسمى اعضاء وبدون فكر رياضي …اللهم ارحمنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:59 ص
108