أرسنال يواجه ليفربول في أول اختبار حقيقي بالدوري الانجليزي

Arsenal-Liverpool

يخوض أرسنال أول اختبار حقيقي له هذا الموسم بالدوري الانجليزي حينما يستضيف ليفربول صاحب المركز الثالث في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ويترقب الجميع هذه المباراة التي ستكشف عما إذا كان أرسنال، المتصدر الحالي للبطولة، لديه القدرة الحقيقية على المنافسة للحصول على اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2003/2004 من عدمه.

وبدا من الواضح أن أرسنال لم يواجه أي اختبار حقيقي طوال المباريات التسع التي خاضها في الدوري الانجليزي حتى الآن، وستكون أمام الفريق في الفترة المقبلة العديد من المواجهات الحاسمة حيث يخرج بعد مباراة ليفربول لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا قبل أن يصطدم مع مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الحادية عشر للدوري الانجليزي.

ولم يظهر أرسنال بشكل جيد في آخر ثلاث مباريات له هذا الموسم حيث خسر بملعبه أمام دورتموند بدوري الأبطال، قبل أن يتغلب على مضيفه المتواضع كريستال بالاس في الدوري، ولكنه عاد ليخسر مجددا أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الانجليزية (كأس الكابيتال وان) الثلاثاء الماضي.

وحاول الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال تهدئة غضب جماهيره عقب الخسارة أمام تشيلسي قائلا “أعتقد على المدى الأطول، أنكم سترون أداء أفضل للفريق عن المباراتين الأخيرتين”.

وتابع “صحيح أنه من الصعب التغاضي عما حدث لنا الأسبوع الماضي، ولكن إذا كانت الأخطاء تبدو كبيرة للغاية فإن بإمكاننا إصلاحها”.

من جهته يحل تشيلسي ضيفا على نيوكاسل يونايتد الذي يعاني من اضطرابات داخل النادي، وتبدو الفرصة متاحة أمام أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتصدر المسابقة حال تعثر أرسنال.

وقال الأسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي “نتحسن في كل مباراة وهذا هو الأمر الأكثر أهمية. نحتل حاليا المركز الثاني، متأخرين بفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر، ونحاول الآن الحصول على الصدارة”.

ويلتقي مانشستر يونايتد (حامل اللقب) مع مضيفه فولهام المتعثر، بينما يستضيف مانشستر سيتي فريق نوريتش سيتي.

ويخوض سندرلاند لقائه مع مضيفه هال سيتي، الذي يدربه حاليا ستيف بروس المدير الفني السابق لسندرلاند، بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم على نيوكاسل في المرحلة الماضية.

ويلتقي كريستال بالاس (متذيل الترتيب) مع مضيفه وست بروميتش ألبيون، كما يستضيف ويستهام يونايتد فريق أستون فيلا، ويلتقي ستوك سيتي مع ضيفه ساوثهامبتون.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبادي
    1

    تعليق فارس عوض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:45 ص
112