أنشيلوتي : اعتذار بلاتر لكريستيانو لا يمكنه أن “يعوض الضرر الذي وقع”

انشيلوتي

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأن الاعتذار الذي قدمه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لا يمكنه أن يعوض ضرر التصريحات التي أدلى بها عن مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة قبيل لقاء رايو فاليكانو في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني، إن اعتذار بلاتر لكريستيانو لا يمكنه أن “يعوض الضرر الذي وقع”.

وأبرز أنشيلوتي ضرورة أن يفكر المرء قبل أن يتحدث “فمن حين لآخر من الأفضل أن يفكر المرء ويعد حتى رقم 10 قبل أن يتحدث، أنا أقوم بذلك كثيرا”.

وعن كريستيانو قال: “لقد أذهلني كثيرا. إنه محترف جدا ويتميز بالجدية، ماذا يمكن أن يفعل أكثر من ذلك؟ إنه يبذل قصارى جهده في كافة المباريات”، في إشارة إلى الثلاثية التي سجلها اللاعب أمام إشبيلية في اليوم التالي للكشف عن تصريحات بلاتر.

وكان بلاتر قد صرح يوم الجمعة الماضي بأنه يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي على كريستيانو، مشيرا إلى أن الثاني ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره وأنه يلعب كالقائد في الميدان بعكس النجم الملقب بـ”البرغوث” والذي أمطره بوابل من المديح.

وأثارت التصريحات انتقادات كثيرة لاسيما وأن صحيفة (إندبندنت) البريطانية كشفت عنها الثلاثاء الماضي في نفس اليوم الذي تم الإعلان فيه عن القائمة المبدئية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم لعام 2013 ، والتي ضمت 23 لاعبا على رأسهم ميسي وكريستيانو.

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    زمن اصبح هذا المدرب ينتقد وجهات النظر وفي بداية الموسم تناسى ماقاله عن تاتا مدرب البرسا انه لايفهم الكرة الاوروبيه. عليك انت بالاول ان تفكر قبل ان تتحدث ايها الارعن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:15 م
112